مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الأزرق للعروس الحالمة

مما لا شكّ فيه أن المجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق من أكثر الألوان الملفتة للنظر. ولذلك، أحببنا أن نشاركك بأجمل أطقم المجوهرات الناعمة المرصعة بقطع المجوهرات بالياقوت الأزرق الملفت للنظر الذي يعتبر واحداً من أكثر الألوان جمالاً ورونقاً وإبهاراً، ومن أكثر الألوان جاذبية وإثارة من توقيع مصممات مجوهرات إماراتيات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الازرق للعروس الحالمة

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الازرق للعروس الحالمة من دار Salama Khalfan

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الازرق من دار Salama Khalfan

من دار مصممة المجوهرات الاماراتية سلامة خلفان صاحبة علامة Salama Khalfan Jewelry، التي تتميز تصاميمها بالفخامة، والتصاميم المليئة بالتفاصيل والأفكار الفاخرة التي تعكس التراث الخليجي. اخترنا لك تصاميم أساور مرصعة بالياقوت الأزرق والذهب الأصفر وتضفي المزيد من الجمال والتميّز على إطلالة العروس بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الأزرق للعروس الحالمة من دار شمسة العبار

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الازرق من دار شمسة العبار

ومن اطقم المجوهرات الناعمة بالياقوت الأزرق التي ستأسر قلبك من أول نظرة، ستعجبك حتماً مجموعة المجوهرات بالياقوت الأزرق من أقراط وأساور وقلادات فخمة من دار شمسة العبار للعروس الراقية والشغوفة بالمجوهرات والأحجار الكريمة باللون الأزرق.

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الأزرق للعروس الحالمة من دار Ghenej

مجوهرات فخمة مرصعة بالياقوت الازرق من دار Ghenej

كذلك، اخترنا لك من مجموعة المصممة الإماراتية منى حداد المصممة والملهمة لعلامتها التي تحمل اسم غنج Ghenej قلادات وأساور ناعمة وفخمة مرصعة بالياقوت الأزرق والذهب الأصفر وحبوب الألماس.