أطقم مجوهرات ناعمة باللون الأحمر لعروس ربيع وصيف 2021

مما لا شكّ فيه أن المجوهرات باللون الأحمر من أكثر الألوان الملفتة للنظر. ولذلك، أحببنا أن نشاركك بأجمل أطقم المجوهرات الناعمة المرصعة بقطع المجوهرات باللون الأحمر الملفت للنظر الذي يعتبر واحداً من أكثر الألوان جمالاً ورونقاً وإبهاراً، ومن أكثر الألوان جاذبية وإثارة من توقيع مصممات مجوهرات إماراتيات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية وفاخرة.

مجوهرات ناعمة مرصعة باللون الأحمر لعروس ربيع وصيف 2021

مجوهرات ناعمة باللون الأحمر من دار Salama Khalfan

أطقم مجوهرات ناعمة باللون الأحمر من دار Salama Khalfan لعروس ربيع وصيف 2021

من دار مصممة المجوهرات الإماراتية سلامة خلفان صاحبة علامة Salama Khalfan Jewelry، التي تتميز تصاميمها بالفخامة، والتصاميم المليئة بالتفاصيل والأفكار الفاخرة التي تعكس التراث الخليجي. اخترنا لك موديلات مجوهرات عصرية مؤلفة من أجمل ألوان الأحجار الكريمة الحمراء والذهب الأصفر وتضفي المزيد من الجمال والتميّز على إطلالة العروس بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

أطقم مجوهرات ناعمة باللون الأحمر من دار MKS لعروس ربيع وصيف 2021

 تصاميم قلادات لعروس الربيع باللون الاحمر من دار MKS

كذلك اخترنا لك من مجموعة الشيخة مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان، المصممة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS أطقم مجوهرات ناعمة مع الحجر باللون الأحمر وعلى شكل قلب من  الدار لعروس ربيع وصيف 2021 ومرصع بالذهب الأصفر.

أطقم مجوهرات ناعمة باللون الأحمر من دار نورة شوقي لعروس ربيع وصيف 2021

موديلات مجوهرات باللون الاحمر من دار نورة شوقي

ومن أطقم المجوهرات الناعمة باللون الأحمر التي ستأسر قلبك من أول نظرة، ستعجبك حتماً مجموعة المجوهرات باللون الأحمر من دار نورة شوقي للعروس الراقية والشغوفة بالمجوهرات والذهب الأصفر.