موديلات اقراط الأذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021

تعتبر أقراط الاذن من أكثر الأكسسوارات أهمية في طلة العروس. وقد حظيت موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار بأهمية كبرى في تشكيلات كبرى دور المجوهرات العالمية. الأزهار الساحرة في المجوهرات تمنح عروس الربيع لمسة بسيطة والكثير من النعومة والأنوثة.

ولهذا اخترنا لك عزيزتي العروس موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 في رومانسية خلابة وأنوثة مرهفة تزيدك سحراً وأناقة.

موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021

من الدور العالمية التي استخدمت أشكال الازهار بشكل رائع، دار Tiffany & Co التي قدمّت مجوهرات مختلفة من اقراط الاذن. ونجح صناع هذه المجوهرات في تجسيد جمال الازهار في تصاميم أنيقة وجذابة مرصعة بالألماس.

موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 من مجموعة Tiffany & Co

إن كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك ان تتزيني بالحلق الدائري الصغير على شكل الأزهار الذي سيزيد من تألق وجاذبية أذنك مثل الأقراط من مجموعة De Beers.

موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 من مجموعة De Beers

ومن أجمل موديلات اقراط الاذن، اخترنا لك موديلات الاقراط الطويلة البارزة لزينة أذنيك حتى تتباهي بفخامتها وتلفتي أنظار الجميع إليك مثل موديلات اقراط الماس على شكل الازهار من دار Harry Winston.

 موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 من مجموعة Harry Winston

وتناسب هذه الموديلات من الاقراط العروس التي تتمتع بوجه مستدير أو مربع وكبير والتي تتمتع برقبة طويلة.

تستعرض دار شوبارد Chopard من خلال مجموعاتها موديلات اقراط اذن على شكل الازهار برقة ونعومة مميزة من الذهب الأصفر والأبيض ومرصعة بالالماس.

موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 من مجموعة Chopard

ولأن شكل وجهك من الأمور الأساسية التي يجب أن تأخذيها في عين الإعتبار عند اختيارك للأقراط، ننصحك بارتداء اقراط الاذن التي تتناسب مع شكل الوجه المربع لتكسري سيطرة الزوايا على وجهك. كذلك لمن تتمتع بشعر قصير أو التي ستعتمد تسريحة الكعكة أو الشنيون أو حتى ذيل الحصان. استوحي أجمل موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 باللون الزهري من دار Chaumet.

 موديلات اقراط الاذن على شكل الازهار لعروس ربيع 2021 من مجموعة Chaumet