اقراط مميزة لعروس ربيع 2021 من مصممات إماراتيات

تعتبر الأقراط من أكثر الأكسسوارات أهمية في طلة العروس. فإذا كنت تبحثين عن أجمل أشكال أقراط مميزة لإطلالة جميلة بموديلات عصرية تلفت انظار الجميع، شاهدي مجموعة الاقراط الجميلة التي اخترناها لك من مصممات مجوهرات إماراتيات والتي نضمن أنها ستمنح اذنيك جمالا وتزيديك بريقاً وجاذبية.

اقراط مميزة لعروس ربيع 2021 من مصممات إماراتيات

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار MKS

 اقراط من اللؤلؤ للعروس من دار MKS

تعتبر الشيخة مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان، المصمّمة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS. اخترنا لك من الدار لعروس ربيع 2021، أقراط مميزة مثل اقراط الاذن الدائرية المرصع بالذهب على شكل القلوب من أهم المجوهرات الفاخرة التي تتزيّن بها العروس لإظهار جمال وجهها وأهم لمسة سحرية لإطلالتها.

لذا إن كنت ترغبين عزيزتي العروس بمواكبة صيحات جديدة، ما رأيك ان تتزيني بأقراط الأذن الدائرية من الدار الذي سيزيد من تألق وجاذبية أذنك. ومن الدار نفسه، استوحي أيضاً اقراط مميزة طويلة تناسب لتتألقي بإطلالة كلاسيكية وفخمة.

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار شمسة العبار

 اقراط مميزة للعروس من دار شمسة العبار

تتميّز تصاميم المجوهرات الملونة من مجموعة المصممة الإماراتية شمسة العبار بالعديد من الابتكارات التي تمتاز بألوانها الرائعة من الذهب الوردي والذهب الأصفر والذهب الأبيض والماس لإضفاء لمسة الأناقة على أيّ إطلالة.

وإذا كنت من العرائس اللواتي يملن للتصاميم الرقيقة والرومانسية، ستعجبك حتماً أقراط وحلقات الأذن الصغيرة من المصممة شمسة العبار.  

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار Ghenej

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار Ghenej

تقدّم المصممة الإماراتية منى حداد عبر علامتها التي تحمل اسم غنج Ghenej اقراط ملونة لعروس الربيع تلائم العروس العصرية التي تفضّل الإطلالة الأنثوية.

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار Hamda Fine Jewelry

اقراط لعروس ربيع 2021 من دار Hamda Fine Jewelry

من اجمل اقراط العروس، اخترنا لك هذه الأقراط من تصميم المصممة الإماراتية الشابة حمدة عبد الله المزيّن بهالة من الالماس بالشكل الكمثري والمحاط بصفوف من الماس والمرصع من الذهب الابيض والبلاتين ستحبس انفاسك عند مطالعته.