موديلات قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات

لا تستغني العروس عن موديلات القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير.

و بما أن النجمات هن مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اجمل المجوهرات لتتألق بها يوم زفافها، إخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من موديلات قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية و فاخرة.

موديلات قلادات فخمة للعروس من وحي النجمات

تتميز كل قلادة فخمة من موديلات القلادات الفخمة باللمعان و الإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي و يزيدها أنوثة و يجعلها نجمة الزفاف. استوحي مثلاً هذه القلادة الرائعة من الألماس التي ارتدتها النجمة نجوى كرم من دار Yessayan .

موديلات قلادات فخمة مستوحاة من نجوى كرم من دار Yessayan

و من موديلات القلادات الفخمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، استوحي هذه القلادة الرائعة من النجمة أحلام من دار Samer Halimeh للمرأة الراقية و الشغوفة بالمجوهرات، و تجمع بين الالماس و حجر الزمرد الأخضر.

موديلات قلادات فخمة من وحي أحلام من دار Samer Halimeh

أما هذه القلادة المرصعة بلمسات الألماس البرّاقة و الذهب الأبيض المستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde ستمنحك لمسة حيوية تخطف الأنفاس.

قلادات فخمة للعروس مستوحاة من ميريام فارس من دار Lazurde

و من أجمل موديلات القلادات الفخمة، اخترنا لك موديلات القلادات الناعمة حتى تتباهي بفخامتها و تلفتي أنظار الجميع إليك مثل هذه القلادة المميزة المستوحاة من اليسا من دار Gerard Tufenkjian .