مجوهرات لؤلؤ للعروس لاحتفالات نهاية العام

تعد المجوهرات المزينة باللؤلؤ من الخيارات المثالية للعروس الراقية لتتألق لاحتفالات نهاية العام بإطلالة فخمة، فحجر اللؤلؤ غالبا ما نجده يزيّن اطلالات النجمات الكبيرات و افراد العائلة المالكة، و يمثل كلاسيكية و رقي لا يضاهيه اي حجر آخر.

فاللؤلؤ يعتبر من أجمل الأحجار الكريمة و أندرها، و هو يتمتع بمزايا لا يملكها سواه، من طريقة تكوينه الى شكله المميز وألوانه المفعمة بالنعومة والجمال، لا ننسى احجامه المختلفة التي تجعله مناسباً لكل المجوهرات.

 مجوهرات لؤلؤ للعروس لاحتفالات نهاية العام من دار Garrard

اشتهر اللؤلؤ منذ زمن بعيد في مجوهرات و أطقم الملكات و الأميرات، كرمز للدلالة على الرقي والفخامة و اليوم نجد أنه يعود بشكل لافت ليزيّن أفخم المجوهرات لدى أهم الماركات العالمية. 

من وقع خيارنا اليوم في "هي" على مجوهرات لؤلؤ للعروس لاحتفالات نهاية العام بتوقيع اهم و اكبر دور المجوهرات العالمية أمثال Cartier و Chopard و Tiffany & Co و Garrard  و Piaget و De Grisogono.

مجوهرات للعروس من اللؤلؤ من دار Tiffany& Co

أقراط لؤلؤ للعروس لاحتفالات نهاية العام

تشكيلة مختاراتنا من أقراط اللؤلؤ تم إبتكارها بمختلف الأشكال بإستخدام مواد رائعة ومكونات براقة ما أثمر عن قطع تنبض بالجمال والفخامة. كما ضمت التشكيلة اقراط امتزج بها اللؤلؤ مع اشكال الأزهار لإظهار أنوثتك، وأخرى مصصمة بشكلٍ متدل ومستوحاة أيضاً من شكل الأزهار ستنال من دون شك إعجابك.

تزيني بأجمل اقراط اللؤلؤ من مجموعة تيفاني أند كو Tiffany & Co

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بالمجموعة في الالبوام اعلاه و اختاري التصميم الافضل تبعا لفستان زفافك و طول رقبتك، و تأكدي ان باختيارك للؤلؤ ستكونين اجمل و ارقى عروس.

قلادات للعروس من اللؤلؤ

 قلادات للعروس من اللؤلؤ من دار Piaget

تتميز كل قلادة فخمة باللمعان و الإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي و يزيدها أنوثة و يجعلها نجمة الزفاف. و قد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع اللؤلؤ و مكونات براقة حيث أسفرت النتيجة عن تقديم اجمل القلادات التي تنبض بالجمال و الفخامة.

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بالصور بأجمل مجوهرات لؤلؤ للعروس لاحتفالات نهاية العام.