خواتم ذهب عقيق احمر للعروس

تزيّن خواتم الزفاف من الاحجار الكريمة طلة عروس 2019  لتتألق سواء في يومها المميز أو أي مناسبة تذهب إليها.

وصممت دور المجوهرات العالمية خواتم ذهب للمرأة الراقية و الشغوفة بالأحجار الكريمة، من حجر العقيق الاحمر الذي يعد واحداً من الأحجار الجذابة لتتوهجي في ليلة عمرك.

خواتم ذهب عقيق احمر للعروس من دار Van Cleef & Arpels

يتّسم حجر العقيق بعددٍ من الصفات والخواص التي تميزه عن غيره من الأحجار الكريمة، فهو عبارة عن مادة عازلة بحيث يؤدي دورًا فعالًا في منع الحرارة من الوصول إلى أيّ جسم يوضع أمام العقيق.

من المعتقدات السائدة حول حجر العقيق الاحمر أنه يُلقّب بحجر الصحة وذلك لما يتميز به من خصائص تساعد في شفاء العديد من الأمراض الجسدية، و يستخدم حجر العقيق لتعزيز الطاقة و العاطفة، والقدرة على الحب و العطاء، و تجاوز العقبات و الصدمات العاطفية، و ذلك لما يبعثه من طاقة إيجابية في النفس تساعد الأشخاص الذين يميلون للهدوء والسلام الروحي، إلى مزيد من الإيجابية و التفاؤل.

خواتم ذهب عقيق احمر للعروس من دار Piaget

إذًا، كما قلنا سابقًا خواتم الذهب من العقيق الاحمر من أروع الأكسسوارات التي يمكن أن تضيفيها العروس الى إطلالتها، و ستلاحظين موديلات الخواتم المحاطة بحبات الالماس التي تعطي للخواتم منظرا خلابا يأسر كل الأنظار. و قد أضاف اللون الأحمر الحب و الرومانسية و هو ما تريدينه في عرسك.

فإلى عروستنا الجميلة، شاهدي معنا أجمل خواتم ذهب عقيق احمر للعروس من أشهر بيوت المجوهرات أمثال بياجيه Piaget ، و شوبارد Chopard و بلغاري Bvlgari و فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels لتخطفي بها الأنظار و تبهري المحيطين بك.

خواتم ذهب عقيق احمر للعروس من دار Bvlgari