اجمل مجوهرات اللؤلؤ للعروس الحالمة

مهما تعددت صيحات موضة مجوهرات اللؤلؤ للعروس، حيث يبقى للؤلؤ مكانته المتألقة في عالم المجوهرات.

فاللؤلؤ يعتبر من أجمل الأحجار الكريمة و أندرها، و هو يتمتع بمزايا لا يملكها سواه، من طريقة تكوينه الى شكله المميز وألوانه المفعمة بالنعومة والجمال، لا ننسى احجامه المختلفة التي تجعله مناسباً لكل المجوهرات.

عقود للعروس الراقية مزينة بحبة اللؤلؤ من كارتيه Cartier

اشتهر اللؤلؤ منذ زمن بعيد في مجوهرات و أطقم الملكات و الأميرات، كرمز للدلالة على الرقي والفخامة و اليوم نجد أنه يعود بشكل لافت ليزيّن أفخم المجوهرات لدى أهم الماركات العالمية.  

و يعد هذا الحجر خيارًا مثاليا للعروس الحالمة إن أرادت ارتداء المجوهرات الفخمة و الكلاسيكية مع المحافظة على نعومة اطلالتها وبساطتها.

 خواتم من اللؤلؤ الساحر من دار Grisogono

من وقع خيارنا اليوم في "هي" على قطع مميزة من  اللؤلؤ الطبيعي بتوقيع اهم و اكبر دور المجوهرات العالمية.

عقود اللؤلؤ ستزين عنقك عزيزتي العروس، و تتميز تشكيلتها بتصاميمها المبتكرة منها الفخمة و الناعمة، و بتناغمها مع افخم انواع الالماس و الذهب.

 اساور فخمة للعروس مع اللؤلؤ من بلغاري Bulogari

 أما تشكيلة مختاراتنا من خواتم و اساور اللؤلؤ تم إبتكارها بمختلف الأشكال بإستخدام مواد رائعة ومكونات براقة ما أثمر عن قطع تنبض بالجمال و الفخامة. كما ضمت التشكيلة اقراط امتزج بها اللؤلؤ مع اشكال الأزهار لإظهار أنوثتك، وأخرى مصصمة بشكلٍ متدل ومستوحاة أيضاً من شكل الأزهار ستنال من دون شك إعجابك.

نتركك عزيزتي لتمتعي نظرك بالمجموعة في الالبوام اعلاه من قطع لؤلؤ طبيعي للعروس الحالمة و اختاري التصميم الافضل تبعا لفستان زفافك و طول رقبتك، و تأكدي ان باختيارك للؤلؤ ستكونين اجمل و ارقى عروس.