اكسسوارات للعروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

أظهر العديد من المصممين اهتماماً واضحاً وبالغاً بأكسسوارات العروس في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف شتاء 2020، وخاصة اكسسوارات الشعر والأقراط التي بدت لافتة للأنظار على العديد من عارضات الأزياء بفساتين الزفاف الفاخرة.

أضيفي المزيد من الأنوثة على إطلالتك يوم عرسك، واختاري أجمل اكسسوارات من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

اكسسوارات للعروس من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

اكسسوار التاج الفضي

بدت عرائس "Theia" في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك متألقات بإطلالات ملائكية بفضل اكسسوار التاج الفضي. هذا الاكسسوار له جاذبية ملفتة، ومنح العارضات إطلالة ملكية طاغية مع فساتين الزفاف الناعمة.

تم عرض فساتين أعراس "Theia" داخل قصر ملكي تكريماً لحفل الزفاف الملكي المقبل، ولذلك اكسسوار التاج الفضي كان إضافة جميلة من مصممة الأزياء، فاستكملت تيجان الفضة روعة الفساتين ذات الطابع الملكي، وجاء في تناغم مثالي مع تطريزات فساتين الزفاف.

الأقراط الحلقية

الأقراط الحلقية كانت بارزة في عرض فساتين زفاف "بيرتا" في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. عارضات "بيرتا" كانت تضعن جميعهن أقراط حلقية كبيرة مرصعة بحبيبات كريستالية براقة ومميزة لإطلالة فاخرة يوم العرض، فاعتمدي هذه الأقراط الكبيرة يوم زفافك لإطلالة مثالية، فهي تمنحك لمسة خاصة وفخمة يوم زفافك. 

رباط شعر اللؤلؤ

عرض "Inbal Dror" في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك كان غنياً بالفساتين الناعمة، بالزخارف الجديدة والاكسسوارات المميزة. 

فساتين عرض "Inbal Dror مستوحاة من الرقص المرجاني تحت الماء، والنجوم المتلألئة في السماء، والأمواج المموجة في البحر الأبيض المتوسط.

 كان كل منها مثيراً للإعجاب بدءاً من فساتين العرايس المزينة بالدانتيل، واكسسوار رباط شعر اللؤلؤ الذي أضاف إطلالة راقية وناعمة لكل العارضات.

اعتمدت مصممة الأزياء اكسسوار رباط شعر اللؤلؤ لتستكمل به إطلالات عرائسها وتمنحها فخامة وأناقة، فاكسسوار اللؤلؤ بدا بغاية النعومة والتناغم مع تسريحة شعر الكعكة المرفوعة ولون أحمر الشفاه الأحمر البارز.