نصائح لانقاص وزن العروس عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة

نصائح لانقاص وزن العروس عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة، يقدمها استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

الانقطاع عن الطعام

أكد الدكتورهشام، أن انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام، مرتبط بمدى قدرة العروس على الصيام لفترات طويلة، كذلك وضح أن الدراسات المؤيدة لمثل هذه الأنظمة لازالت قيد البحث والتطوير على مستوى أنحاء العالم، كذلك وضح ضرورة الاستفادة من الانقطاع عن الطعام لانقاص وزن العروس بفترة كافية قبل الزفاف مع إمتناع اللواتي يعانين من " مشكلات الجهاز الهضمي، مرض السكري، إنخفاض ضغط الدم" عن تطبيق هذا النظام.

انقاص وزن العروس عن طريق الانقطاع عن الطعام

بين الدكتورهشام، أن  انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام يعتمد على خفض معدل السعرات الحرارية  وتناول وجبة العشاء في وقت مبكرا، أما غير ذلك فكلها دراسات منتشرة لا يمكن للعروس تطبيقها دون استشارة الطبيب لتحديد الأفضل لها لانقاص الوزن بشكل صحي.

نصائح لانقاص وزن العروس عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة

حدد الدكتورهشام أهم النصائح بصفة عامة لانقاص وزن العروس عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة في النقاط التالية:

  • مراجعة الطبيب لتحديد الأطعمة المناسبة لكل عروس، مواعيد تناولها والوقت المناسب للانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة لانقاص وزنها قبل الزفاف بوقت كافي.
  • عمل الفحوصات للتأكد من سلامة صحتها، كون الانقطاع عن الطعام قد يحدث تغيرات لهرمونات وجينات وخلايا الجسم.
  • تناول العروس وجبة العشاء في وقت مبكرا، ثم الإمتناع نهائيا عن الطعام مفيد لتحسين عملية التمثيل الغذائي، حرق الدهون والحد من الشعور بالجوع، بناء على الدراسات التي أجرها مركز البحوث الطبية الحيوية" بنينجتون"، لذا يمكن الإستفادة من الانقطاع عن الطعام لانقاص وزن العروس بشكل صحي.
  • يفضل أيتها العروس عند تخسيس الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام تناول الأطعمة الغنية بالألياف والبروتينات قليلة السكروالدهون.
  • الإمتناع عن تناول النشويات المكررة  أمر ضروري أيتها العروس، أثناء انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة.
  • التقليل من الأطعمة الكربوهيدراتية بشكل تدريجي وليس مرة واحدة أثناء تخسيس الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18  ساعة.
  • عززي أيتها العروس وجبة الإفطار بالأطعمة المفيدة وبكميات كبيرة عن بقية وجبات اليوم لزيادة حرق الطاقة في الجسم خلال انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام.
  • حددي أيتها العروس مع الطبيب الفواكة والخضروات المناسبة لجسمك، كي تساعدك على حرق الدهون وتخسيس الوزن عند تطبيق نظام انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام.
  • لاغنى عن تناول كميات كبيرة من الماء خلال الفترة المحددة لتخسيس الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام.
  • استفيدي أيتها العروس من المشروبات الحارقة للدهون والخالية من السكر" الشاي الأخضر، الزنجبيل، البابونج، القرفة" أثناء تخسيس الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة.
  • حددي أوقات منظمة لممارسة الرياضة المناسبة لك أيتها العروس، كونها عامل أساسي لإنجاح مبدأ انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام.

وأخيرا لا يمكنك أيتها العروس تطبيق نظام انقاص الوزن عن طريق الانقطاع عن الطعام لمدة 18 ساعة دون استشارة الطبيب، كذلك عدم الانسياق وراء هذا النظام الذي يحوي عناصرغذائية متعددة من تلقاء نفسك، كي تحافظي على صحتك ورشاقتك وجمالك دون إهدار لجسمك قبل الزفاف.