رجيم الكورن فليكس للعروس لخسارة الوزن بسرعة

رجيم الكورن فليكس للعروس لخسارة الوزن بسرعة، ليس الرجيم الفعال كما هو متداول عبر مواقع النت والتواصل الإجتماعي، إذا تم إتباعه دون استشارة الطبيب المختص، لتحديد كيفية اعتماد العروس عليه لخسارة الوزن بسرعة قبل الزفاف، لذا سألنا  إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي من جدة عن طريقة استفادة العروس من رجيم الكورن فليكس.

رجيم الكورن فليكس

يقول الدكتور باسم شوقي،"رغم أن الدراسات أثبتت أهمية الكورن فليكس الغذائية للرجيم وخسارة الوزن، كذلك سعراته الحرارية القليلة التي تساعد على حرق الدهون، إلا أن الإعتماد على رجيم الكورن فليكس لخسارة الوزن فقط، قد يلحق أضرار صحية عديدة للعروس على المدى البعيد، كونه خالي من معظم العناصر المفيدة والمعادن المفيدة للجسم  والبشرة بصفة عامة".

شروط رجيم الكورن فليكس الصحي للعروس

عند إتباع رجيم الكورن فليكس لخسارة الوزن بسرعة قبل الزفاف، يجب على العروس الإلتزام بالتعليمات التالية:

  • مراجعة الطبيب المختص لتحديد الطريقة الصحية والسليمة لرجيم الكورن فليكس.
  • ضم وجبات الكورن فليكس أثناء الرجيم إلى أطعمة متنوعة ذات سعرات حرارية قليلة تحوي العناصر الغذائية التي يفتقدها الكورن فليكس وليس الإعتماد عليه فقط.
  • استخدام نكهات الكورن فليكس الخالية من السكر والأطعمة التي من شأنها تساعد على الإصابة بمرض السكري على المدى البعيد.
  • الإعتماد على منتجات الحليب الخالية من الدسم أثناء إضافتها لوجبات الكورن فليكس.
  • الإمتناع عن تناول الأطعمة الدسمة والحلويات المصنة من السكر المكرر أثناء إتباع رجيم الكورن فليكس.
  • الإكثار من تناول الماء بكميات كبيرة خلال إتباع رجيم الكورن فليكس.
  • ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لطبيعة الجسم خلال الفترة المحددة للاستفادة من رجيم الكورن فليكس لخسارة الوزن بسرعة.

طريقة رجيم الكورن فليكس الصحية للعروس

أكد الدكتور باسم، أنه يجب على العروس مراجعة الطبيب قبل إتباع رجيم الكورن فليكس، كي يتم توظيفه بشكل صحي ضمن وجبات أخرى تساعد على خسارة الوزن بسرعة بشكل يتناسب مع طبيعة صحتها وإحتياجات جسمها والأماكن المراد إنقاص وزنها قبل الزفاف، لكنه في المجمل أوصى بتناول الكورن فليكس في وجبة الإفطار والعشاء أو تناول أطباق الكورن فليكس كوجبات خفيفة ثلاث مرات على مدار اليوم بكميات صغيرة مضاف إليها الحليب أو الزبادى الخالي من الدسم.

وأخيرا إعلمي أيتها العروس أن الطبيب هو الوحيد المسؤول عن تحديد كيفية إستفادة جسمك من رجيم الكورن فليكس لخسارة الوزن بسرعة، كذلك هو المسؤول على تحديد الأطعمة المضافة إلى هذا الرجيم والفترة المناسبة لتنفيذه على حسب طبيعة جسمك، كي يتم الإستفادة من رجيم الكون فليكس قبل الزفاف بشكل صحي وسليم وفعال.