تمارين للعروس للحصول على بطن مشدود وخصر منحوت قبل الزفاف

انوثة العروس لا تكتمل الا بخصر منحوت وبطن مشدود في يوم الزفاف. وليس هناك اكثر فائدة من ممارسة التمارين الرياضية للحصول على جسم مثالي بخصره وبطنه، لان الرياضة قادرة على تذويب الدهون في هذه المنطقة في غضون شهرين اذا تم المواظبة عليها.

"هي" تستعرض معك ابرز تمارين للعروس للحصول على بطن مشدود وخصر منحوت قبل الزفاف:

طبقي تمرين الدراجة

هذا التمرين يحتاج منك عزيزتي العروس الى ممارسة حركات التبديل بالدراجة وانت مستقلية على الارض. بدّلي رجليك في الهواء وكأنك تركبين دراجة مع تشبيك يديك خلف الرأس، وملامسة مفصل اليد اليمني لمفصل الرجل اليسري بالتزامن مع التبديل والعكس. طبقي هذا التمرين لمدة دقيقة 3 مرات في اليوم، واحصلي على عضلات مشدودة في البطن وخصر منحوت.

تمرين الاستيقاظ من النوم

تمرين الاستيقاظ من النوم يحتاج منك  الى الاستلقاء التام على الارض وكانك في وضعية النوم على ظهرك، ثم تقومين برفع المنطقة العلوية وكأنك تستيقظين من النوم.

تمرين العصا

احضري عزيزتي العروس العصا، وقومي بالوقوف باستقامة. امسكي العصا بيديك فوق كتفيك، ثم انحني مرة الى جهة اليمين واخرى الى جهة اليسار. هذا التمرين يحتاج الى تكراره 20 مرة لكل جهة يوميا لتحصلي على نتائج فعالة.

تمرين اليد على الخصر

ومن التمارين المهمة لتنحيف الخصر والسهلة في الوقت نفسه، تمرين الاستلقاء على جانبك على الارض. بعد ذلك ضعي يدك اليمنى على خصرك واليسرى على الارض وابدأي بتحريك الجزء السفلي تجاه الاعلى. كرري هذا التمرين 20 مرة يوميا قبل الزفاف بشهرين.

تمرين رفع الأرجل

في تمرين رفع الارجل تحتاجين عزيزتي الى الاستلقاء على الارض وتشبيك يديك الى الخلف. ارفعي رجليك بشكل مثني لتقترب مفاصل الأرجل من الصدر. كرري هذا التمرين يوميا 30 مرة لنحت عضلات البطن السفلية التي تُعتبر المكان الاكبر لتكدس الدهون في الجسم.

ارقصي كثيرا

الرقص مفيد جدا للعروس ويُعتبر من اهم الرياضات لنحت الجسم والخصر. اختاري رقصة هز الخصر في الاتجاهين لحرق الدهون في هذه المنطقة واستمتعي في الوقت نفسه بالرقص.

كانت هذه ابرز التمارين الرياضية لنحت الخصر وشد البطن قبل الزفاف. وننصحك عزيزتي العروس بتناول وجبة خفيفة قبل ممارسة الرياضة بساعتين وعدم الاكل الا بعد الانتهاء من الرياضة بساعتين اخريتين لتحصلي على نتائج اسرع وافضل.