حل طبي لمرض السكري قبل الزواج

إذا كنت تعاني عزيزتي العروس من أعراض مرض السكري، فنحن نقدم لك حل طبي لمرض السكري قبل الزواج، من خلال الدراسات العلمية عن أبحاث الصيدلانية الدكتورة سانوفي افنتس التي تم عرضها من خلال المؤتمر الأوروبي للسكري في إيطاليا.

حل طبي لمرض السكري

وضحت د. سانوفي افنتس، أن أبرز المفاتيح لوقف مفاعيل مرض السكري في الجسم،  تمكن في تزويد المريض بحقن"الأنسولين" مسبقا، عند أول إشارة لظهور هذا المرض وإرتفاع معدله في الدم، وبذلك يمكن ضبط مخاطره في الجسم.

كما أكدت أن حقن " الأنسولين" مع أول إشارة لظهوره، يمنع إنتشاره السريع، ما يؤدي إلى الحفاظ على سلامة أعضاء الجسم على المدى البعيد من البتر أو أي إعتلال مفاجئ، خصوصا أن السكري هو مرض مزمن يحدث عندما يعجز البنكرياس عن إنتاج مادة الأنسولين بكمية كافية أو عندما يعجز الجسم عن استخدام تلك المادة بشكل فعال.

قالوا في السكري

  • الدكتور هانس هاريغ، رئيس جامعة كوبيغانا في ألمانيا" يتطور مرض السكري بشكل سلبي في الجسم، لذا لابد من إجراء فحص الدم لتحديد مدى إصابة الصبايا، تشخيص المرض مسبقا قبل استفحاله في الجسم وذلك بإعطاء  الأنسولين مسبقا لضبط المخاطر".
  • الدكتور ستيفانو براتو، أستاذ بجامعة بيسا في إيطاليا" على مرضى السكري وخصوصا الصبايا اللاتي تعرضن للإصابة به قبل الزواج، تغيير عاداتهن الغذائية، ممارستهن للرياضة بشكل منتظم، أخذ الحقن في الوقت المناسب، كي يتجنبن الآثار السلبية على صحتهن فيما بعد.
  • الدكتور جون ليري، أستاذ بكلية الطب في جامعة بوسطن" ثمة ارتفاع في نسبة السكري في صفوف الشباب والصبايا، خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، بريطانيا".
  • الدكتور برنار شاربونيل، أستاذ في جامعة نانت الفرنسية،" يشدد على أهمية التوعية المستمرة للشباب والصبايا قبل الزواج، للتعايش مع مرض السكري، خصوصا أن مضاعفاته لا ترحم، كما أكد على متابعة مخزون السكر في الدم HBAIC، يليه أخذ حقنة من اللانتس NPH، لإستعادة نسبة السكر في الدم بشكل طبيعي قبل الزواج".