للعروس..أبرز النصائح للتخلص من رائحة الفم

ان تقتلي عزيزتي العروس اللحظات الجميلة مع عريسك سواء في فترة الخطوبة او شهر العسل، برائحة فمك الكريهة، لهو امر محرج جدا وقد تدفع عريسك الى الابتعاد عنك والتهرب منك. من هنا يُصبح علاج هذه المشكلة امر محتّم تفاديا للمشاكل مع خطيبك او زوجك المستقبلي.

العلاج سهل وما عليك سوى اتباع هذه النصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة:

استخدمي الغسول يوميا

عندما يقترب موعد لقاءك مع عريسك، سارعي عزيزتي العروس الى استخدام غسول الفم للتخلص من الرائحة الكريهة. ويمكنك استخدام هذا الغسول مرات عدة خلال اليوم لتفوح من فمك رائحة حلوة.

نظفي اسنانك بعد كل وجبة

تخلصي بعد كل وجبة طعام من بقايا الطعام الموجودة بين ثنايا اسنانك، عن طريق الفرشاة ومعجون الاسنان. واجعليها رفيقتك الدائمة حتى عند ارتياد المطاعم، لتنظيف اسنانك بعد تناول الطعام مع عريسك.

مضمضي فمك بالماء المعدني

من النصائح ايضا لك عزيزتي العروس مضمضة فمك بالماء المعدني يوميا للتخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الفم والتي يمكن ان تتحلل وتسبب رائحة الفم الكريهة. واشربي على الاقل 8 اكواب يوميا لتبقى اللثة رطبة وكذلك الجسم مما يعزز افراز اللعاب.

تمضمضي بزيت الزيتون

هل تعلمين عزيزتي العروس انه يمكنك استخدام زيت الزيتون للتخلص من رائحة الفم الكريهة؟ اما كيفية الاستخدام فهي عن طريق التمضمض به اذ اثبتت الدراسات العلمية اهمية فوائد زيت الزيتون في هذا المجال لاحتوائه على موادّ تعمل على تطهير وتنظيف الفم، وإزالة جميع أنواع البكتيريا والميكروبات المتكوّنة داخل الفم التي تسبّب الرائحة الكريهة

امضغي العلكة

ومن المفيد ايضا عزيزتي العروس اللجوء الى العلكة لتفوح من فمك رائحة جميلة اذ من شأن العلكة ان تزيد افراز اللعاب الذي ينظف الفم. اختاري نكهات حلوة المذاق لهذه الغاية. 

عالجي مشاكل اسنانك

من المعروف ان التهاب اللثة او الاسنان والاضراس تتسبب بخروج روائح كريهة من فمك يصعب تحمّلها. لذلك اذا كانت مشكلتك ناتجة عن هذا السبب فسارعي الى علاج اسنانك والالتهابات لتتخلصي تلقائيا من الرائحة الكريهة.

احذري تناول الثوم والبصل او التدخين

نحذرك عزيزتي العروس من تناول الثوم والبصل في اليوم الذي ستلتقين به عريسك لان رائحة فمك لن تُطاق  وستُزعج شريكك بالتأكيد. اما اذا كنت من اللواتي يُدخّنّ السجائر فخففي من ذلك قدر المستطاع لان التدخين يتسبب برائحة فم كريهة.

كانت هذه اهم النصائح للعروس للتخلص من رائحة فمها الكريهة خصوصا امام العريس.