تمارين لتنحيف الافخاذ قبل العرس

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن تمارين لتنحيف الافخاذ قبل العرس فإنك ستجدين الكثير منها خصوصا ان الكثير من الفتيات يتطلعن الى تنحيف هذه المنطقة والتخلص من الدهون المتراكمة فيها عن طريق الرياضة.

وقبل الحديث عن افضل تمارين لتنحيف الافخاذ ننصحك عزيزتي العروس بضرورة أن تستبقي هذه التمارين بقرار حازم بشأن نوعية غذائك، فتبتعدين نهائيا عن تناول الوجبات السريعة او الاطعمة التي تحتوي على دهون وعلى سعرات حرارية عالية، والاكثار في الوقت نفسه من تناول الفاكهة والخضار والماء.

وبالعودة الى الـ تمارين لتنحيف الافخاذ نورد لك هنا أهمها:

الدراجة الهوائية

انت تبحثين عن تمارين لتنحيف الافخاذ، وتمرين الدراجة الهوائية هو واحد منها. هذا التمرين يتطلب منك ان تستلقي على الارض وتثبتي يديك أسفل الرأس، وترفعين الساقين في الهواء. حركي الساقين بشكل دائري في الهواء كأنك تركبين الدراجة الهوائية. كرري التمرين لعشر دقائق فقط يوميا لمدة اسبوعين واحصلي على افخاذ نحيفة قبل العرس.

تمرين العصا

من اسم هذا التمرين تدركين عزيزتي العروس انك تحتاجين الى عصا في ممارسة هذا التمرين الذي يُعتبر مهم بين الـ تمارين لتنحيف الافخاذ. احضري عصا وقفي باستقامة مع تقريب الساقين من بعضهما البعض. امسكي بالعصا الطويلة والرفيعة في كلتا اليدين ومدّي ذراعيك على جانبي الجسم مع جعل يديك على مستوى خارج عن مستوى الاكتاف. ثم ارفعي الساق اليمني باستقامة إلى أقصى حد يمكنها الوصول إليه نحو الجانب الأيمن، حتى تشكل زاوية قائمة مع الساق اليسرى. ثبتي الساق اليمنى مرفوعة بشكل قائم لبضع ثوانٍ. بعد ذلك اعيدي خفض الساق اليمنى بشكل مستقيم على الأرض وكرري الحركة مع الساق اليسرى 10 مرات يوميا وستحصلين على نتيجة مذهلة خلال أسبوع فقط.

تمرين الاستلقاء

هذا التمرين سهل من بين الـ تمارين لتنحيف الافخاذ. وكل ما هو مطلوب منك عزيزتي العروس الاستلقاء على جنبك والاتكاء على مرفقك مع الحرص على أن تمدي رجليك. بعد ذلك ابدئي برفع ساقك ببطء الى أقصى حد ممكن وابقي هكذا لمدة 5 ثوان قبل ان تكرري نفس الحركة على الجانب الاخر. تحتاجين الى ممارسة هذا التمرين 10 مرات يوميا فقط لتتمتعي بأفخاذ نحيفة قبل العرس.

تمرين القرفصاء مهم

هذا التمرين مهم وهو تمرين القرفصاء الذي يساعدك على تنحيف فخذيك خلال اسابيع قليلة. وعليك في هذا التمرين ان تقفي باستقامة، وتمدي ذراعيك بشكل مستقيم أمام منطقة الصدر. اثني ركبتيك تدريجيا نحو الأسفل وحافظي على انحناء الظهر الطبيعي نحو الأمام أثناء ذلك. بعد ذلك أعيدي فرد ساقيك تدريجيا حتى يعود الجسم على وضعية الاستقامة تجنبا لإصابتك. كرري التمرين 10 مرات يوميا.

ونبقى أن نقول لك عزيزتي العروس أنه الى جانب الـ تمارين لتنحيف الافخاذ يمكنك اذابة دهون هذه المنطقة من خلال ممارسة رياضة المشي السريع لمسافات طويلة او صعود الدرج وركوب الدراجة.

مواضيع ذات صلة:

للعروس.. نصائح لـ تنحيف الارداف قبل العرس

تمارين تنحيف لذراعين اكثر جاذبية