عصائر طبيعية لصحة العروس

عصائر طبيعية لصحة العروس، غنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لإمداد جسم العروس بالطاقة والحيوية، علاج مشاكل جهازها الهضمي، وقايتها من الإصابة بالأمراض المتنوعة.

عصائر طبيعية لصحة العروس، اخترناها بعناية لتحسين صحتك قبل وبعد الزواج، وستلبي احتياجات جسمك من العناصر اللازمة لاستعادة نشاطك البدني، كونها بمثابة المكمل الغذائي الطبيعي الفعال للوجبات الصحية التي تتخلي عن تناولها بالشكل المنتظم.

إليك أيتها العروس أهم العصائر الطبيعية المفيدة لصحتك قبل وبعد الزواج، بناء على اختيار استشارية التغذية العلاجية الدكتورة فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

عصائر طبيعية لصحة العروس

عصائر طبيعية مغذية للعروس منها عصير البرتقال

أكدت الدكتورة فيروز، أن العصائر الطبيعية الطازجة والخالية من السكريات، كفيلة بتلبية احتياجات جسم العروس ووقايتها من الأمراض المزمنة والمستعصية على المدى الطويل، كونها غنية بالمركبات ومضادات الأكسدة والمكونات المتنوعة المساهمة في تحسين صحتها والحفاظ على شبابها وجمالها بالشكل الطبيعي.

لذا اخترنا لك أيتها العروس أهم العصائر الطبيعية المفيدة قبل وبعد الزواج، على النحو التالي

  • عصير التوت

يساهم عصير التوت الطازج في منع إصابة العروس بأمراض القلب المختلفة، كذلك مفيد لجهازها البولي ومنع إصابته بالالتهابات المختلفة قبل أو بعد الزواج.

  • عصير الرمان

يحوي عصير الرمان مضادات الأكسدة الفعالة التي تكافح إصابة العروس بالأمراض المزمنة وخصوصا فقر الدم، كما أنه يمد جسمها بالطاقة والحيوية ويعطيها الإحساس بالشبع لفترات طويلة.

  • عصير الخوخ

يعد عصير الخوخ ملين طبيعي لمعدة العروس، ما يجعله علاج فعال ووقائي لمنع إصابتها  بمشاكل الجهاز الهضمي، خصوصا الإمساك المزمن قبل أو بعد الزواج، كونه غني بالمعادن والألياف المفيدة لذلك.

  • عصير العنب

 عصائر طبيعية مهمة لصحة العروس منها عصير الرمان

يفيد عصير العنب في الحفاظ على الوظائف العقلية للعروس وقدرتها على التفكير، كما أنه يقوي ذاكرتها ويعالج مشاكل النسيان لديها بالشكل الكبير قبل أو بعد الزواج.

  • عصير البنجر " الشمندر"

يكافح عصير البنجر" الشمندر" إصابة العروس بضعف الأعصاب والأنيميا على وجه الخصوص، كما أنه ينظف الدم ويطرد البكتيريا، ويحافظ على وظائف الكلى، ويقوي أسنان وأظافر العروس قبل وبعد الزواج.

  • عصير التفاح

يطرد عصير التفاح السموم من جسم العروس، كما أنه يحافظ على صحة وظائف الكبد ويقوي جهازها المناعي، ويحد من تراكم الدهون حول شرايين قلبها قبل أو بعد الزواج.

  • عصير الجزر

 عصائر طبيعية صحية للعروس منها عصير الجزر

يعتبر عصير الجزر من المكملات الغذائية الطبيعية الرائعة لصحة العروس، كونه يحميها من مشاكل الجهاز الهضمي، يحافظ على صحة عينيها، ويرطب جلدها وبشرتها، كما أنه يعزز صحتها وصحة جنينها بعد الزواج.

  • عصير البرتقال

يساعد عصير البرتقال على منح جسم العروس التغذية السليمة والوقاية الطبيعية من مختلف الأمراض الصحية والجلدية المتنوعة، فهو مستودع للعناصر والفيتامينات الضرورية لها قبل وبعد الزواج.