رجيم الرمان لانقاص وزن العروس قبل الزواج

رجيم الرمان لانقاص وزن العروس، سر من أسرار الحميات الصحية، التي باتت منتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، إذ كشفت العديد من الدراسات الحديثة أن الإدراج المنتظم لحبات الرمان في الوجبات الغذائية يعمل على إذابة الدهون الزائدة في الجسم، فضلا عن ذلك يساهم في حرق الدهون العنيدة لمنطقتي البطن والأرداف على وجه الخصوص.

ويرجع ذلك إلى احتواء ثمرة الرمان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفينولات المفيدة لانقاص وزن العروس بالشكل الصحي.

وبالتالي استفيدي أيتها العروس من حبات الرمان على الدوام، فهي جوهرة الفواكة القادرة على تحسين صحتك، وإنقاص وزنك، وتعزيز جمالك في آن واحد سواء قبل أو بعد الزواج.

سنطلعك أيتها العروس على أهم النصائح لاتباع رجيم الرمان لانقاص وزنك سواء قبل أو بعد الزواج بالشكل الصحي، من خلال اختصاصية التغذية الدكتور منى إبراهيم من القاهرة.

رجيم الرمان لانقاص وزن العروس

رجيم الرمان يضم الى لائحة الحميات الصحية المفيدة للعروس قبل اوبعد الزواج

أوضحت الدكتورة منى، أن الرمان من الفواكة القادرة على تقليل معدلات الحمض الشحمي في الدم، والأهم أن الدراسات الحديثة أثبتت أن الرمان يحوي مركبات الايلاجيتانين التي تخلص جسم العروس من الجذور الحرة الضارة، وذلك بخلاف أن الرمان قليل السعرات الحرارية، غني بالألياف المفيدة لتخسيس الوزن، لا يحتوي على الدهون المشبعة أو الكولسترول، مصدر جيد لفيتامينات " C و B وk"، المعادن " الكالسيوم، النحاس، البوتاسيوم، المنغنيز"، يوفر لجسم العروس الأحماض المعقدة والحيوية الهامة لرفع عملية الأيض، كبح الشهية، وانقاص الوزن بالشكل الطبيعي.

وبالتالي توظيف حبات الرمان ضمن وجبات العروس الصحية، سيمنحها العناصر اللازمة لمساعدة الجسم على التخلص من الوزن الزائد سواء قبل أو بعد الزواج.

لذا اتبعي أيتها العروس النصائح التالية للاستفادة من رجيم الرمان بصفة عامة، على النحو التالي

 رجيم الرمان يحتاج الى اتباع النصائح المقدمة لانقاص وزن العروس في اسرع وقت

  • استشيري طبيبك المختص في إضافة الرمان إلى وجباتك الصحية المناسبة لانقاص وزنك حسب طبيعة جسم وحالتك الصحية.
  • خصصي أيتها العروس 3 ثمرات من الرمان لتناولها على مدار اليوم سواء بعد الإفطار بساعة على الأقل، قبل وجبة الغداء بنصف ساعة، وقبل النوم بساعتين، كي يساهم ذلك في كبح شهيتك و إذابة دهون جسمك على الدوام.
  • استفيدي من حبات الرمان مع كوب من الزبادي الكامل الدسم  أو الشوفان بالحليب كوجبة خفيفة وقبل ممارسة التمارين الرياضية بصفة عامة لحرق دهون منطقتي البطن والأرداف.
  • أضيفي قليل من حبات الرمان إلى أطباق السلطات الغنية بالخضروات الداكنة لتناولها مع قطه البروتينات المشوية، لانقاص وزنك والحفاظ على الكتل العضلية دون المعاناة سواء قبل أو بعد الزواج.
  • تجنبي تناول السكريات المكررة نهائيا أثناء الاستفادة من فوائد الرمان لانقاص وزنك، للتخلص من دهون البطن في أسرع وقت.
  • اعتمدي على تناول الفواكة قليلة السعرات الحرارية مع الرمان لانقاص وزنك سواء قبل أو بعد الزواج، خصوصا " التفاح، الجريب فورت، الأفوكادو، البرتقال، الكيوي، الفراولة، التوت، الشمام".
  • احرصي على توفير البدائل المتنوعة من الأطعمة الصحية مع طبيبك المختص أثناء الاستفادة من حبات الرمان لانقاص الوزن بالشكل الصحي.
  • لا تنسي الإكثار من شرب الماء وممارسة التمارين الرياضية بالشكل المنتظم، كي تعززي فوائد رجيم الرمان لانقاص وزنك في أسرع وقت وبالشكل الصحي سواء قبل أو بعد الزواج.