اخطاء للعروس يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

اخطاء للعروس يجب تجنبها، أهمها التوتر الذي ينتابها صباح يوم الزفاف، هذه الأخطاء يجب تجنبها صباح يوم الزفاف، كونها من المسببات التي تعكس الطاقة السلبية وشعور العروس بالخوف غير الإرادي.

جمعنا لك أيتها العروس أهم اخطاء يجب تجنبها صباح يوم الزفاف، من خلال استشارية الطب النفسي ومديرة مركز وعد بجدة، الدكتورة لبنى عزام.

اخطاء للعروس يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

اخطاء للعروس مرتبطة بقراراتها المفاجئة صباح يوم الزفاف

وبحسب ما قالته الدكتورة لبنى، تقع العروس صباح يوم الزفاف في بعض الاخطاء التي من شأنها أن تؤثر عليها بالشكل السلبي على مدار يوم عروسها المنتظر، أهمها:

  • مساج الجسم.
  • الاهتمام بالطقس.
  • تفاصيل الزفاف.
  • الانشغال بالرد على الهاتف.
  • عدم تناول الطعام.
  • الانشغال بشهر العسل.
  • القرارات المفاجئة.

اخطاء للعروس مرتبطة بمساج الجسم يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

رغبة العروس في الحصول على مساج الجسم والتدليك بالكريمات والمستحضرات التجميلية المتنوعة، يجب اعتمادها قبل موعد الزفاف بأيام لا تقل عن 3 أيام، كي تتفادى حدوث الالتهابات وتهيج البشرة، والأهم شعورها بالاستعجال والتوتر صباح يوم الزفاف.

 اخطاء للعروس مرتبطة بعد تناولها الطعام صباح يوم الزفاف

اخطاء للعروس مرتبطة باهتمامها بالطقس صباح يوم الزفاف

تجنبي أيتها العروس الاهتمام بالطقس للتأكد من أنه جميل أم لا من الحين للآخر صباح يوم الزفاف، فلا بد أن تتقبلي الطقس مهما كانت حالته لتنعمي بالراحة والهدوء النفسي على مدار يوم زفافك.

اخطاء مرتبطة بتفاصيل الزفاف يجب تجب تجنبها صباح يوم العرس

لا تربكي نفسك أيتها العروس بتفاصيل الزفاف، فمن المفترض أن يقوم أحد أفراد أسرتك بمساعدتك في ذلك، والأهم ضرورة إنهاء هذه التفاصيل قبل صباح يوم العرس، كي لا تنشغلي بأمور متنوعة من شأنها أن تصيبك بالقلق والإنزعاج صباح يوم الزفاف.

من ناحية أخرى مهما كانت المفاجآت التي ستتعرضين لها يوم زفافك، لا بد أن تعتبريها بسيطة ولا تهتمي بتفاصيلها كي تشعرين براحة البال  خلال يومك المنتظر.

اخطاء للعروس مرتبطة بردها على الهاتف صباح يوم الزفاف

احذري أيتها العروس كل الحذر من الرد على هاتفك يوم زفافك، فاجعلي أحد أقاربك يتولى مهمة الرد على الهاتف، فمن الممكن أن تسبب لك بعض المكالمات الإنزعاج والتوتر على مدار يوم عرسك.

اخطاء للعروس مرتبطة بعدم تناولها الطعام صباح يوم الزفاف

 اخطاء للعروس مرتبطة بانشغالها بشهر العسل يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

عدم تناول العروس الطعام صباح يوم الزفاف، من الاخطاء الكبيرة التي تقع فيها، إذ يتسبب ذلك في إصابتها بالخوف، والتوتر، فقدان طاقة الجسم، والشعور بالتعب طوال يوم الزفاف، لذا ينصح العروس ضرورة تناول الأطعمة الصحية الخفيفة كالفواكة والعصائر الطازجة أو المكسرات أو قطع الفواكة مع الزبادي، مع مراعاة تجنبها الوجبات السريعة الدسمة التي قد تشعرها بالتخمة والكسل على مدار يوم الزفاف.

اخطاء للعروس مرتبطة بانشغالها بشهر العسل يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

ابتعدي أيتها العروس عن التساؤلات الكثيرة حول سفرك وتجهيزات شهر العسل صباح يوم الزفاف، فبإمكانك تجهيز حقيبتك بفترة كافية، إذا كان سفرك مباشرة بعد الزفاف، أو ترك أمور شهر العسل وترتيب أولوياتك لحين الانتهاء من يوم الزفاف، لتفادي الشعور بالملل والتوتر.

اخطاء للعروس مرتبطة بقراراتها المفاجئة يجب تجنبها صباح يوم الزفاف

 تجنبي أيتها العروس القرارات المفاجئة صباح يوم الزفاف، خصوصا تغيير تسريحة شعرك أومكياجك المتفق عليهما قبل موعد الزفاف، حتى لا تدخلي في متاهات التوتر والخوف من التغيير، لذا يجب عليك أن تتخذي قرارات نهائية بشأن هذه الأمور بفترة كافية قبل الزفاف.

وأخيرا، قدمنا أبرز اخطاء للعروس التي يجب تجنبها صباح يوم الزفاف، كونها من الأخطاء التي قد تبدو بسيطة، لكنها مؤثر جدا على حالة العروس المزاجية والنفسية خلال يوم الزفاف.