5 تمارين رياضية لرشاقة العروس قبل موعد الزفاف بأسبوعين

اخترنا لك أيتها العروس أفضل 5 تمارين رياضية لتعزيز رشاقتك قبل موعد الزفاف بأسبوعين، ستساعدك على تحسين مرونة جسمك، ستزيد من نشاطك البدني، ستنحت وتشد أجزاء جسمك بما يتناسب مع جمالك وقوامك الرشيق.

إليك أفضل 5 تمارين رياضية لرشاقة العروس قبل موعد الزفاف باسبوعين، بناء على اختيار مدربة اللياقة سارة أحمد من القاهرة.

5 تمارين رياضية لرشاقة العروس قبل موعد الزفاف بأسبوعين

وبحسب ما قالته مدربة اللياقة سارة، قد يصعب على العروس الانتظام في ممارسة الرياضة قبل موعد الزفاف بأسبوعين، لذا اخترنا لها أفضل 5 تمارين لرشاقتها قبل موع الزفاف.

لا تحتاج سوى 10 دقائق يوميا، يتخللها دقيقتين متفرقة للاستراحة بين التمارين، يمكنك ممارستها بسهولة في أي مكان،  كي تساعدك على شد كل أجزاء جسمك، من أجل اطلالتك المشرقة وقوامك الجذاب يوم عرسك، على النحو التالي

تمرين القفز لرشاقة العروس قبل الزفاف باسبوعين

  1. تمرين القفز

قومي أيتها العروس في البداية بتمرين القفز، فهو بمثابة عملية إحماء لتنشيط عضلات جسمك مع مواصلة فتح وغلق القدمين واليدين معا.

  1. تمرين الاستنادعلى الحائط

اتخذي أيتها العروس وضعية الجلوس وظهرك مستندا على الحائط بزاوية 90 درجة، احرصي على أن تكون ركبتيك موازيتين لقدميك، للحصول على أفضل النتائج قبل موعد زفافك بأسبوعين.

  1. تمرين الضغط

مارسي أيتها العروس تمرين الضغط قبل موعد زفافك، كونه سيساعدك على شد عضلات جسمك، خصوصا عضلات الجزء العلوي لجسمك.

  1. تمرين الاسكوات

احرصي أيتها العروس على ممارسة تمرين  الاسكوات قبل موعد زفافك بأسبوعين، إذ يعد من أفضل التمارين لشد خصرك وعضلات جسمك الخلفية.

  1. تمرين البلانك

انتظمي اأتها العروس في ممارسة تمرين البلانك قبل زفافك بأسبوعين، كي تحافظي على عضلات جسمك المشدودة، مع مراعاة الحفاظ على استقامة الجسد وارتفاع القدم عن الأرض.

تمرين الاستناد على الحائط لرشاقة العروس قبل الزفاف باسبوعين

وأخيرا، قدمنا لك أيتها العروس أفضل 5 تمارين رياضية لرشاقتك قبل موعد زفافك بأسبوعين، فلا تترددي في ممارستها على مداريومك لإطلالة مبهرة يوم عرسك.