4 أنواع رياضة للعروس للحفاظ على رشاقتها في الحجر المنزلي

صحيح أن للحجر المنزلي مساوئه التي لا تُحصى ليس على العروس وحدها بل على المجتمعات بأكملها إلا أنه يمكن بخطوات بسيطة تحويل هذا الحجر إلى فترة نستفيد منها على أصعدة عدة، منها على الصعيد الرياضي، خصوصا أن العروس المخطوبة أو حديثة الزواج تخشى فقدان الرشاقة في هذه الفترة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 4 أنواع رياضة تساعد على الحفاظ على الرشاقة  للعروس في الحجر المنزلي:

الرقص الشرقي

الرقص الشرقي يحرق الكثير من السعرات الحرارية

من أجمل الرياضات وأمتعها لكل عروس هو ممارسة الرقص في المنزل ومن المعروف فوائده في حرق السعرات الحرارية خصوصا الرقص الشرقي، وكل ما تحتاجينه عزيزتي هو تشغيل الأغنيات التي تنوين الرقص عليها لتحفيزك على ممارسة هذه الرياضة لأطول وقت بما لا يقل عن ساعة يوميا لتحصلي على جسم مثالي ورشيق خصوصا عند منطقة الخصر والبطن والأرداف.

 طبّقي الزومبا خلال الحجر المنزلي

مارسي رياضة الزومبا لحرق الدهون

تُعد الزومبا إحدى البرامج المهمة لتطوير اللياقة البدنية وتعتمد بطبيعتها على ​الرقصة اللاتينية، ويدخل فيها بعض التمارين الرياضية، وتتضمن الزومبا رقصات مثل السامبا و​بيلي دانس​، وميرينغي، وريفيتون كومبيا. هذه الرقصة رائعة للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة في الجسم، وتجعلك تعيشين لحظات ممتعة تُعيد لك توازنك الداخلي.

رياضة ركوب الدراجة المنزلية

استخدمي الدراجة المنزلية لحرق الدهون

إذا لم تكوني قد اقتنيت بعد دراجة منزلية فإننا ننصحك بشرائها فوراً في هذه الفترة لأهميتها في فترة الحجر المنزلي خصوصا أنك ممنوعة عن المشي كثيراً خارج المنزل. كما يُعد ركوب الدراجة من الرياضات السهلة والمفيدة والتي لا تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد وفي الوقت نفسه تخلصك من الدهون المتراكمة خصوصا في منطقة الأفخاذ.

اليوغا

اليوغا تُنحت الجسم

فوائد رياضة اليوغا لرشاقة الجسم أكثر من أن تُحصى وتساعدك في حرق الدهون وخسارة الوزن لأن الحركات التي تحويها تساعد في تحريك الجسم كله، وتزيد قدرة القلب والأوعية الدموية. كما أن هذه الرياضة تزيد من مرونة الجسم منها عند منطقة الظهر والأكتاف، ناهيك عن فوائد اليوغا في منحك الشعور بالاسترخاء والهدوء واستعادة الراحة النفسية في هذه الفترة العصيبة.

كانت هذه أبرز 4 أنواع رياضة للعروس للحفاظ على رشاقتها في الحجر المنزلي.