طرق إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون قبل الزفاف

  يوم عرسك هو يوم مميز لن يتكرر أبداً، فكل عروس تحلم بأن تكون إطلالتها مثالية ورائعة يوم زفافها. وتبدأ العروس بتحضير نفسها ليومها الكبير قبل عدة أشهر، وإزالة الشعر عن الجسم هي أولى تلك الخطوات، فتبحث العروس عن طرق سهلة وسريعة للتخلص من الشعر، ومن أكثر الطرق فعالية هي النشا وزيت الزيتون. تعرفي معنا على كيفية إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون قبل الزفاف لتكون إطلالتك رائعة.   

 طرق إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون قبل الزفاف

 إزالة الشعر بالنشا

النشا له فوائد عدة للبشرة ويساعدك على التخلص من الشعر بطريقة سريعة وسهلة. استخدمي النشا، السكر وبياض البيض واخلطيهم جيداً للحصول على خلطة رائع ونتائج فعّالة والتخلص من الشعر بوقت سريع. ضعي هذه الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد لإغلاق المسام، وهكذا تكوني قد تخلصتي من الشعر على جسمك. استخدميه ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتائج سريعة وفعالة قبل يوم عرسك.

إزالة الشعر بزيت الزيتون

زيت الزيتون له فوائد عدة لإزالة الشعر عن الجسم، فيعد زيت الزيتون من أسهل الطرق لإزالة الشعر خاصة إذا أضفتي إليه هذه المكونات لتكوين كريم فعّال لإزالة الشعر. فضيفي لزيت الزيتون القليل من الملح وماء الورد واخلطيهم جيداً حتى يتكون الكريم، ضعي الكريم على جسمك واتركيه لمدة ساعة أو ساعتين وستحصلين على نتائج رائعة وستتخلصين من الشعر، فزيت الزيتون مفيد جداً للبشرة وسيساعدك على التخلص من الشعر قبل موعد زفافك لتحصلي على إطلالة رائعة.

إزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون

بإمكانك التخلص من الشعر بإستخدام النشا لوحده أو زيت الزيتون أو دمجهما معاً، فإزالة الشعر بالنشا وزيت الزيتون سيساعدك على الحصول على نتائج فعّالة أكثر وأسرع.

ضعي قطرتين من زيت الزيتون في وعاء وضيفي بعض النشا مع القليل من دقيق الذرة واخلطيهم جيداً حتى الحصول على كريم، ثم افركيه على جسمك للتخلص من الشعر. افعلي هذا كل يوم، واحصلي على جسم خالي من الشعر خلال أسابيع وقبل يوم زفافك.