مكياج خطوبة سموكي بارز مستوحى من ابنة هيفاء وهبي

استطاعت ابنة هيفاء وهبي زينب نصر فياض أن تأسر الأنظار إليها مؤخرا، في جلسة تصوير خضعت لها بالمكياج السموكي، والذي لفتت فيه انتباه المتابعين لها، إلى جمالها الشبيه بجمال أمها، حتى قيل إنها تنافسها به وتتفوق عليها.

اعتمدت الشابة فياض في الصورة التي نشرتها على إنستغرام على مكياج محترف طبقته لها خبيرة التجميل "rayanartist"  أظهر جمال عينيها الخضراوين خصوصا أنها اعتمدت المكياج السموكي مع الظلال الترابية والرموش المستعارة الطويلة، ولونت شفاهها بالروج الخمري الداكن مع البلاشر على الخدود بنفس اللون.

ولإكمال إطلالتها لجأت الشابة فياض الى تسريحة الشعر الريترو على الأكتاف مع الخصل الكيرلي مما زادها جمالاً فبدت شبيهة جداً بهيفاء وهبي وضجت بالجاذبية والأنوثة والجمال.

هذا المكياج السموكي يمكنك عزيزتي العروس أن تلجأي إليه على طريقة ابنة هيفاء وهبي، إذا كنت تتحضرين لحفل خطوبتك قريباً، خصوصا أنه بات من أشهر أنواع المكياج الذي تطبقه ليس فقط زينب فياض، إنما أشهر نجمات العرب ونجمات العالم، كما يوجد له أشكال عدة ومختلفة تُبرز جمال العروس وتضفي عليها مزيدا من السحر الذي لا يقاوم ويجعل اطلالتها في فرح خطوبتها ممزوجاً بالجاذبية والروعة.

ولكن ننصحك عزيزتي العروس عند اختيار هذه الموضة لمناسبة خطوبتك أن تعتمدي على ألوان فاتحة قليلا، وأن تبتعدي عن اللون الأسود، او يمكنك استخدامه بدرجاته الباهتة مع لمسات الميتاليك.

شاهدي صورة ابنة هيفاء وهبي بالمكياج السموكي لتستوحي منه مكياج خطوبتك.