تسريحات شعر مرفوع للعروس من نجمات 2019

تعدّ تسريحات الشعر المرفوعة من أكثر التسريحات التي تظهر كامل أناقة وجمال العروس في يوم زفافها.

تستوحي المرأة معظم الأوقات إطلالاتها من النجمات وخاصة من تسريحات الشعر المتنوعة التي يتبعنها ويلجأن إليها في حفلاتهن الخاصة والعامة.

استوحي من النجمات أجمل وأسهل تسريحات الشعر المرفوع  ليوم عرسك واحصلي على إطلالة خلّابة.

تسريحات شعر مرفوع للعروس مستوحاة من النجمات 2019

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان من النصف من أجمل وأسهل التسريحات للعروس لهذه السنة، فهي ملائمة لأهم يوم في حياتك حيث أنها تضفي على إطلالتك جمال خاص. استوحي هذه التسريحة من الفنانة بلقيس المعروفة بإنجاز هذه التسريحة دائماً.

 هذه التسريحة تلائم صاحبات الشخصيات الكلاسيكية اللواتي لا يفضلن الجرأة في إطلالاتهن، فاعتمدي هذه التسريحة واحصلي على إطلالة مثالية يوم عرسك.

تسريحة شعر مرفوع UpDo

اعتمدت الفنانة بريانكا شوبرا تسريحة شعر الUpDo للمناسبات الرسمية والأنيقة، وهي تسريحة شعر كلاسيكية ملائمة للمناسبات الفاخرة والأعراس. اضيفي على هذه التسريحة بعض الاكسسوارات الأنيقة كما فعلت بريانكا، أو اتبعي شكل الضفيرة الناعمة لإضافة بعض الفخامة والرقي لتسريحتك يوم عرسك.

أيضاً، إذا كنت من الشخصيات الرومانسية الحالمة فاعتمدي تسريحة اكليل الشعر مثل الفنانة تشارليز ثيرون عبر لف خصل الشعر الخلفية على شكل اكليل بأساليب متعددة، وبهذه التسريحة تكوني قد حصلتي على إطلالة فاخرة ورائعة.

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة

اتبعي تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى لإطلالة ناعمة وفخمة كعروس مثل إطلالة الفنانة العالمية جينيفر لوبيز  المعروفة بهذه التسريحة، فهذه التسريحة رائجة جداً خاصة للعروس.

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة تمنحك إطلالة ناعمة، وبامكانك ارفاقها  بمكياج قوي لكي تظهري بإطلالة كاملة ورائعة يوم عرسك.