كيفية تحديد درجة أحمر الشفاه حسب نوع ودرجة بشرة العروس

كل عروس تختار درجة أحمر الشفاه يوم الزفاف حسب نوع ودرجة بشرتها. فسواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء، لا بد أن تتألقي بألوان تجعل مكياجك مشرقاً ومختلفاً عن الإطلالة التي تختارها يومياً، مع تغليف الشفاه بالمستحضرات العصرية التي تعكس أنوثة إطلالتك.

تعلّمي كيفية تحديد درجة أحمر الشفاه حسب نوع ودرجة بشرة العروس، وانتقي التدرجات التي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

أحمر الشفاه النود لبشرة العروس السمراء

إذا كانت بشرة العروس سمراء، اختاري درجة أحمر الشفاه النود والطبيعية، خصوصاً عندما أردت التركيز على إبراز رسمات العينين بتدرجات قوية. فيمكنك تطبيق أجمل تدرجات أحمر الشفاه الطبيعي والمات القريبة من لون البشرة او مرّري درجة أحمر الشفاه اللماعة المشرقة خصوصاً عندما تقرّرين تمرير مكياج السموكي بألوان جريئة وداكنة.

أحمر الشفاه الزهري لبشرة العروس البيضاء

في حال كانت بشرة العروس بيضاء، اتجهي يوم الزفاف نحو درجة أحمر الشفاه العصري الذي يأتي بتدرجات اللون الزهري القوي ليعكس جمال بشرتك النقية. كما يليق بالعروس درجة أحمر الشفاه المشمشي خصوصاً المات منه، ويمكنك تنسيق مع هذا اللون الظلال الملونة مع تحديد العينين بالايلاينر الاسود على الجفون العليا للعينين.

أحمر الشفاه الأحمر لبشرة العروس الحنطية

واذا كانت بشرة العروس حنطية، تعلّمي كيفية تحديد درجة أحمر الشفاه باللون الاحمر ومرّريه بجرأة لماعة على الشفاه خصوصاً اذا كانت كبيرة الحجم، لتتألقي يوم الزفاف بأجمل الالوان المميزة والقوية التي تجعل مكياجك استثنائياً.