ألوان طلاء الأظافر المناسبة لخواتم الخطوبة 2019

تمامًا مثل اختيار فستان الزفاف، فإن اختيار لون الأظافر المناسب لخواتم الخطوبة يعدّ عملية شخصية ومهمة جداً.

إذا كنت قد قلت "نعم" لفارس أحلامك وقد وضعتم خواتم الخطوبة، فاستعدي لتحظى يديك باهتمام كبير، الجميع سيرغب بالنظر إلى الخاتم الخاص بك، فعليك التأكد من أن أظافرك تبدو جميلة وبأنك تضعي لون طلاء الأظافر المثالي لإظهار خاتم خطوبتك.

 تعرفي معنا على ألوان طلاء الأظافر المناسبة لخواتم الخطوبة ٢٠١٩

ألوان طلاء الأظافر المناسبة لخواتم الخطوبة 2019 

بغض النظر عن الأسلوب أو الموسم، إليك بعض التوصيات للحصول على أفضل لون طلاء الأظافر ٢٠١٩ لإظهار خاتم الخطوبة الخاص بك.

اللون الفضة

اختاري لون الفضة لتبرزي خاتم خطوبتك حيث لن يكون خاتمك الشيء الوحيد الذي يعكس الضوء، بل أظافرك أيضاً عندما يحتوي تلميعه على القليل من الفضة.

اللون الذهبي أو البرونز

اللون الذهبي أو البرونز هو من أفضل ألوان طلاء الأظافر 2019 حيث سيجعل أظافرك تتلألأ كأشعة الشمس ويساعد على تعزيز بريق ولمعان خاتم خطبتك.

اللون الأبيض

اللون الأبيض هو اللون الكلاسيكي لأي مناسبة رسمية ويعدّ الاختيار الأول للون طلاء أظافر لمعظم النساء، وذلك للبقاء على الجانب الآمن. ولكن اللون الأبيض يعطي جمال ليديك ويسلط الضوء على جمال خاتم الخطوبة الخاص بك.

اللون الفرنسي الكلاسيكي

من الصعب أن تخطئي مع طلاء أظافر فرنسي كلاسيكي عند إظهار خاتم الخطوبة الرائع الخاص بك. فهذا اللون من أشهر ألوان طلاء الأظافر 2019 في أي مناسبة رسمية، خاصة في الخطوبة والأعراس، فإنه يجعل الناس يركزون على خاتم خطوبتك لا لون طلاء أظافرك.

اللون الوردي

تلجأ عدد كبير من النساء إلى وضع طلاء اللون الوردي على الأظافر عند الخطوبة أو العرس وذلك بسبب الدفء الذي تضفي عليه اللون الوردي الزهري، فهو يبرز لون ونوع خاتم الخطوبة.

لون النيود

يجب عرض قطع الألماس المبهرة بلون طلاء الأظافر المثالي، وهذا اللون يكون في معظم الأحيان لون النيود، وذلك بسبب لونه الفاتح والطبيعي الذي يساعد على التركيز على خاتم الخطوبة. معظم النساء تحاول الابتعاد عن ألوان طلاء أظافر ملونة أو فاقعة لمناسبة خواتم الخطوبة وذلك لكي لا ينعكس اللون مع سطوع وبريق الماس خاتم الخطوبة.