نصائح لوضع مكياج يقاوم العرق لعروس الصيف

يجذب فصل الصيف عرائس كثيرات للاحتفال بزفافهن خلال هذا الموسم خصوصا بالنسبة لأولئك اللواتي يفضلن اقامته بالقرب من الشواطئ أو في مكان مفتوح.

ولكن عندما تختارين عزيزتي العروس فصل الصيف موعداً لحفل زفافك فلا بد من الانتباه الى بعض المشاكل التي قد تواجهك في إطلالتك أهمها سيلان المكياج الذي يُفسد جمال وجهك.

ولكن لا تقلقي طالما أن لكل مشكلة حل، ويمكنك تفادي هذا العائق من خلال اتباع بعض النصائح والخطوات لتحصلي على مكياج يقاوم العرق لعروس الصيف.

"هي" تعرفك على أبرز هذه النصائح:

- الخطوة الأولى تبدأ منذ الصباح، بعد غسيل الوجه، عبر استخدام سيروم يقلل من إفراز البشرة للزيوت.

- استخدمي البرايمر قبل وضع كريم الأساس أو الكونسيلر ليدوم كريم الأساس وألوان المكياج لفترة أطول.

- وبالنسبة الى كريم الأساس، اختاريه بتركيبة خفيفة تحتوي على مادة السيلكون لتكوين طبقة رقيقة عازلة على البشرة تمنع الرطوبة من الوصول إليها، فتحمي المكياج من  السيلان.

- أما عند وضعه، استخدمي اسفنجة مبللة لوضع كمية صغيرة منه على بشرتك، ثم اتركيه لدقائق حتى تمتصه البشرة. فهذه الطريقة تمنع سيلان المكياج.

 - وبالنسبة الى الظلال، استخدميها من النوع الكريمي لتندمج مع البشرة بدلا من أن تتكتل عليها.

- أما الأيلاينر فاستخدمي النوع السائل منه بدلا من الجاف لمنع سيلانه بفعل الحرارة والعرق.

- استخدمي الماسكارا المقاومة للماء.

- استعيني بمرطب ملون للشفاه يكون غنيا بمادة الشمع لتضمني بقائه لمدة أطول في هذه الليلة.

- النصيحة الأخيرة احتفظي في يوم الزفاف مع إحدى الوصيفات بالمناديل التي تمتص الزيوت لاستخدامها في حال سيلان المكياج، لأنها قادرة  على إصلاح الوضع من دون أن تُفسد المكياج.

كانت هذه أبرز النصائح لوضع مكياج يقاوم العرق لعروس الصيف، فلا تترددي عزيزتي من الالتزام بها لتفادي التعرض لإحراج سيلان المكياج.