خلطات طبيعية لتبييض يدين العروس في اسبوع

في ظل تحضيرات العروس الروتينية للعناية بجمالها وطبيعة بشرتها النقية، لا بد من تخصيص اهتماماً بارزاً ببشرتها خصوصاً يديها التي تتعرّض للجفاف في هذه الفترة من العام. لذلك، نقدّم لك خلطات طبيعية لتبييض يدين العروس في اسبوع للقضاء على القشور والخلايا الميتة.

اختاري من خلال الخلطات الطبيعية التي طرحناها لك، أكثر المكونات فعالية، لتبييض يدين العروس في اسبوع.

خلطات طبيعية من الملح وعصير الليمون

من أبرز خلطات طبيعية لتبييض يدين العروس، الملح والليمون كونها قادرة على تقشير وتنعيم اليدين. فكل ما عليك فعله قبل اسبوع خلط ملعقتين من الملح مع نصف ملعقة من عصير الليمون. فقومي بفرك يديك جيداً بفرشاة الاسنان كي تسمحي للمكونات بالتغلغل داخل أعماق البشرة لازالة الجلد الميت المسبب للسواد. كرّري هذه الخلطات الطبيعية 3 مرات في الاسبوع لتبييض يدين العروس في اسبوع.

خلطات طبيعية من جوز الهند والليمون

كما يمكنك خلط ملعقة واحدة من العسل الطبيعي مع ملعقة أخرى من زيت جوز الهند وكميّة مشابهة من السكر الناعم. اضيفي عصير ليمونة كاملة، وامزجي المكونات جميعها قبل وضع الخليط على يديك مع تدليكها بشكل ناعم حوالى 5 دقائق. اغسلي اليدين بالماء الفاتر وستلاحظين ان هذه الخلطة تعمل على تبييض يدين العروس وترطيبها بشكل بارز.

خلطات طبيعية من السكر البني وزيت الزيتون

اخلطي ملعقة من السكر البني الناعم مع نصف ملعقة من زيت الزيتون، وملعقتين من العسل الطبيعي. افردي المزيج على اليدين وافركيها جيدا لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي اليدان بالماء الفاتر، لتبييض يدين العروس في اسبوع.