اجمل اكسسوارات عروس مودرن غير تقليدية

بعد اختيار فستان الزفاف المناسب يصبح التركيز أكثر على التفاصيل التي تعتمد على الاكسسوارات سواء كانت اكسسوارات شعر، أو أحذية، أو اكسسوارات اليد وأقراط الأذن وغيرها.

"هي" تعرض اجمل اكسسوارات عروس مودرن غير تقليدية.

تعتبر اكسسوارات الشعر أحد الخيارات المهمّة التي تعتمد عليها العروس بشكل كبير، يمكن اعتماد القبعة الشبكية المودرن، أو المطرزة بالدانتيل، لاطلالة راقية وجذابة مثل التي اخترناها باللون الزهري من مجموعة المصممة ريم عكرا Reem Acra، كما أنها من الصيحات التي تربعت على عرش الموضة بالعامين الماضيين.

أو يُمكنكِ اختيار السلاسل الذهبية أو الفضية مثل التي انتقيناها من Ann Mckavney ومنها المرصعة بأحجار الكريستال، بالإضافة الى  الاكسسوارات أو التيجان على شكل فروع الشجر أو الورود والمرصعة بأحجار اللؤلؤ مثل تاج  Jannie Baltzer.

كما تُعتبر الأحذية من الاكسسوارات المهمة والأساسية لتكتمل اطلالة العروس، فهناك الكثير من التصاميم الجريئة والمختلفة التي أصبحنا نشاهدها بموضة العروس، كالأحذية الميول Mule المفتوحة من الخلف مثل حذاء Monsoon، مع كعب عريض أو رفيع، أو يمكنكِ اعتماد الاحذية المعدنية الأكثر أنوثة، مع الكعب العالي الرفيع مثل حذاء Jimmy Choo.

كذلك أحذية الساتان الناعمة قد تكون خيارًا أنيقًا، وآخر موضة، خصوصا وإن كان يتوسطها أحجار كريستالية لامعة كالتي اخترناها من مجموعة Badgley Mischka.

وللأقراط  أهمية في اطلالة العروس وهناك موديلات عديدة وعصرية، اختاري منها الأقراط الطويلة مثل التي اخترناها من  Alessandra Rich، كذلك الأقراط اللؤلؤية التي لا تبطل موضتها مثل أقراط Mizuki ، والأقراط الطويلة المصممة من الشراشيب كالتي اخترناها من Yumi Kastsura.

هذه اكسسوارات عروس مودرن غير تقليدية، اختاري منها الأجمل لتكتمل اطلالتك خلال هذا اليوم المميز.