طرق وضع مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة يوم الزفاف

للعروس التي تبحث عن مكياج فخم مع جرأة تطبيق الظلال البراقة والقوية التي تجعلها ملفتة، اخترنا لك طرق وضع مكياج عروس فخم من خلال رسم عيون سموكي ملونة ومتألقة لتختاريها في هذا اليوم المميز ،فلا بد أن تواكبي طرق وضع مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة يوم الزفاف، وانتقي الأسلوب الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

طرق وضع مكياج عروس فخم لإطلالة يوم الزفاف :

مكياج عروس فخم وسموكي

لوضع مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة يوم الزفاف، انتقي مكياج عيون سموكي مع توزيع اللون الاسود على كامل الجفون العليا للعينين، ثم ادمجي معه الظلال الميتاليك البراقة بتدرجات فضية على الزاوية الداخلية للعينين، مع تطبيق الطريقة عينها على الجفون السفلى.

مكياج عروس فخم وترابي

ولتطبيق مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة يوم الزفاف، لا بد لك أن تختاري اللون الترابي المات الممدود على الجهة الداخلية للعينين مع تمرير اللون البني الفاتح والبراق على الجهة الخارجية، لتوسيع سحبة العين. والأهم في هذا المكياج الفخم تمرير أقلام برونزية على الجفون السفلى، مع أحمر الشفاه المشمشي الذي يعكس جمال الشفاه.

مكياج عروس فخم وكحلي

للحصول على مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة يوم الزفاف، اختاري التدرجات الكحلية ومرّريها باللون الازرق الداكن على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة، لتغطية العينين وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها طبّقي تدرجات الظلال الكحلية البراقة وانثريها بشكل جريء على الجهة الخارجية للجفون العليا مع دمج الالوان بعضها ببعض.