أفضل أنواع تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف

تعرفي على أفضل أنواع تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف كي تطبقيها في المنزل وتحصلي على بشرة نضرة خالية من العيوب في يوم زفافك. فالبشرة هي أساس الإطلالة الجمالية لأن المكياج لا يمكن أن يخفي عيوبها تماماً، لذا أنت بحاجة إلى الاعتناء بها بالشكل الصحيح.

لن ينقذك المكياج دائماً، لذلك نحن ننصحك باختيار أفضل أنواع تقشير البشرة للعروس لتستمتعي بجمال بشرتك التي ستبهر الجميع.

أفضل أنواع تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف

فوائد تقشير البشرة للعروس

تقشير البشرة يزيل خلايا الجلد الميت والأوساخ العالقة في البشرة وبالتالي يحميها من ظهور الحبوب الناتجة عن البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك، تقوم المكونات الطبيعيية كالفواكه والخضراوات المستخدمة في ماسكات التقشير بمحاربة تصبغات البشرة والبقع الداكنة.

كما أن تقشير البشرة يساعدها في امتصاص المغذيات من الكريمات والماسكات. فإذا استخدمتي مقشرات تعتمد على فيتامين C، وفيتامين Eستساعدي بشرتك في مكافحة علامات الارهاق وذيول البشرة.

مقشر البيض

أثناء تقشير بشرة العروس، طبقي بياض بيضة مخفوقة على بشرتك ومن ثم غطي كامل وجهك بالمناديل الورقية. بعد ذلك، ادهني طبقة ثانية من بياض البيض المخفوق. بعد أن يجف الماسك تماماً أزيلي المناديل برفق بالاتجاه المعكس للشعر ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

مقشر البرتقال

ضعي أربع ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج وملعقتين كبيرتين من الجيلاتين غير المنكه في وعاء يحتمل الحرارة ثم ضعيه في حمام مائي مع التحريك المستمر حتى يذوب مسحوق الجيلاتين بالكامل. بعد ذلك، أزيلي الوعاء عن الحرارة واتركيه حتى يبرد، ومن ثم سيكون بإمكانك استخدامه على بشرتك.

نصائح تقشير البشرة

هناك نصيحتين أساسيتين يجب أن تلتزمي بهما، لا تقومي بتقشير بشرتك أكثر من مرتين في الأسبوع. ولا تنسي أن تختبري حساسيتك من المقشر أو الماسك على منطقة صغيرة من بشرتك قبل أن تضعيه على كامل الوجه.