تسريحات مميزة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي

يمكن للعروس أن تستوحي تسريحات مميزة من أسبوع الموضة العرائسي 2020 لتظهر بشكل عصري ومميز في يوم زفافها. ففي كل موسم يسود أسلوب معين يكون ظاهراً على معظم التسريحات، لكن يبدو أن البساطة هي المسيطرة على تسريحات أسبوع الموضة العرائسي لهذا العام.

 ألقي نظرة على هذه الصور واكتشفي اجمل التسريحات العرائسية التي تم اختيارها لتكلل جمال العروس لكن من المهم جداً أن تختاري الأسلوب الأنسب لشكل وجهك وتصميم فستانك.

اليك تسريحات مميزة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي 2020

تسريحة الكعكة

لم  تغيب تسريحة الكعكة عن أسبوع الموضة العرائسي 2020 لأنها قد تكون التسريحة الكلاسيكية او العصرية والأكثر اعتماداً بين العرايس كونها تناسب جميع الوجوه. فيمكنك مثلاً إسدال الغرة جانباً لتخففي من عرض جبهتك أو يمكنك رفع جميع الخصل للأعلى كي تظهر ملامحك الناعمة.

وفي هذه السنة، يبدو أن تسريحة الكعكة الطبيعية هي الأكثر رواجاً. لذا نحن ننصحك في هذه التسريحة أن تتركي شيعراتك تنسدل بحرية لتحصلي على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

تسريحة شعر طبيعية

إنه موسم التسريحات البسيطة التي تساعد في إظهار أنوثة المرأة ونعومتها، لذا يمكنك مثلاً إسدال شعرك بشكل طبيعي لتستعرضي شعرك الصحي اللامع خصوصاً إذا زينتيه بقطع اكسسوارات كريستالية مميزة. فأنت بهذه الطريقة تكوني قد ميزتي تسريحتك المنسدلة بطريقة تعكس شخصيتك بلمسات طبيعية.

تسريحة الضفيرة

برزت في أسبوع الموضة العرائسي 2020 تسريحة الضفيرة الكلاسيكية. كل ما عليك فعله هو تجديل شعرك بالاتجاه الذي يناسب تصميم فستانك. ويمكنك أن تضيفي لمستك الخاصة من خلال ربط الخصل الأمامية من شعرك بشكل يناسب وجهك. ولا تنسي أن اكسسوارات الشعر كفيلة بإضافة الجمال والتميز لأي تسريحة مهما كانت بسيطة.