مكياج عروس خليجي ناعم لعروس ربيع 2019

اخترنا لك مجموعة من الصور لمكياج عروس خليجي ناعم لعروس ربيع 2019 كي تختاري منها المكياج الأنسب لإطلالتك. فهناك ألوان متعددة يمكن أن تعتمديها في يوم زفافك حسب لون بشرتك.

 استوحي إطلالتك الجمالية من صور مكياج عروس خليجي  وطبقيه على وجهك حسب شكل ملامحك. فالمكياج الجميل كفيل بإبراز جمالك وسيُعطيكي بالتأكيد إطلالة ملفتة.

مكياج عروس خليجي ناعم لعروس ربيع 2019

مكياج طبيعي

لقد ذكرنا مسبقاً أن المكياج الطبيعي هو من صيحات هذا الموسم، فإذا كنت تتمتعين بملامح ناعمة وبشرة صافية، لا تترددي أبداً باختيار مكياج عروس خيليجي خفيف وطبيعي. اختاري مثلاً لون ظلال ناعم كالوردي أو البرونزي ووزعيه على جفنك بالشكل المناسب لعينيك وركزي بعدها على إظهار البلاشر بطريقة طبيعية لكن واضحة، وذلك من خلال دمجه جيدا. للشفاه ننصحك باختيار ألوان تتناسب مع الظلال.

مكياج ذهبي ناعم

يمكنك اختيار مكياج عروس خليجي باللون الذهبي في حال كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو السمراء لأن هذه اللون يناسب معظم النساء. يمكنك مثلاً اختيار ظلال لامع باللون الذهبي وتطبيقه على كامل الجفن المتحرك، ومن ثم استخدمي لون ترابي فاتح وادمجي به أطراف الظلال الذهبية. وفي هذا اللوك يمكن أن ترسمي خط كحل أسود بالشكل الذي تفضلينه.

مكياج عيون ملون

إذا كنت من صاحبات العيون الملونة، يمكنك اختيار ظلال باللون الذي يبرز جمال عينيك. فاختاري مثلاً الظلال الأزرق أو الأخضر وطبقيه بخفة على جفونك، وننصحك حينها بالتركيز على إضاءة العين لأن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تجميل رسمة عينيك ولونهما.