احدث الوان مناكير للعروس موضة ربيع 2019

تبرز في ربيع 2019 احدث الوان مناكير للعروس التي تزيّن أظافرك بتفاصيل براقة ومات من خلال التموجات المشرقة والحيوية. فلا تترددي باختيار أجمل التدرجات والألوان، لتكوني في هذا الفصل مشرقة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية الخاصة بالعروس.

نقدم لك احدث الوان مناكير للعروس موضة ربيع 2019، لتختاري من خلال الصور التدرجات التي تجعل الاظافر بارزة.

الوان مناكير ميتاليك 2019

من خلال مواكبتنا لأجدد صيحات الوان المناكير، يبدو أن احدث الوان مناكير للعروس بتدرجات الميتاليك الذهبية تبدو مشرقة في ربيع 2019 خصوصاً مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين. فلا بد لك أيتها العروس أن تختاري تدرجات براقة من الميتاليك بأسلوب دار Oscar de la Renta لتتألقي باحدث الوان مناكير للعروس. كما يمكنك الحفاظ على الأظافر طبيعية وتمرير حبيبات نافرة بأشكال النجوم الهندسية لربيع 2019.

الوان مناكير بيضاء 2019

أما اختيار احدث الوان مناكير للعروس بيضاء بتدرجات مشرقة مع أظافر العروس الطويلة، فتمنحك الانوثة والجاذبية هذا الموسم على طريقة Ryan Lo. أما انتقاء الوان مناكير خضراء للعروس فأيضاً ملفتة في ربيع 2019 مع الأظافر القصيرة، ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر مثلما تلاحظين من دار Giorgio Armani. ويبدو أن عودة الوان مناكير براقة مع حبيبات ملونة على كامل الأظافر فأيضاً تمنحك إطلالة عصرية في ربيع 2019.