اجمل نقش حناء سعودي على اظافر العروس 2019

إليك صور اجمل نقش حناء سعودي على اظافر العروس 2019 لتستوحي منها أشكال نقوش حناء مميزة تلفت أنظار الجميع بتفاصيلها الدقيقة. خصوصاً أنه بإمكانك تطبيق هذه النقش على أظافرك بطريقة خاصة تُظهر شخصيتك الفريدة.

في حال اردت الاستغناء عن الحناء على يديك، جربي إدخال نقش الحناء على أظافرك.

 واكتشفي معنا اليوم اجمل نقش حناء سعودي على اظافر العروس 2019

نقش حناء بسيطة على الأظافر

إذا كنت تودين الحفاظ على إطلالة جمالية بسيطة في يوم عرسك، اختاري لون طلاء أظافر محايد كالأبيض الحليبي أو النيود الفاتح ومن ثم ارسمي نقش حناء ناعمة على كامل الظفر، وننصحك برسم نقش الحناء على ظفر واحد أو إثنين فلا تبالغي في إظهار أظافرك المزينة. أما إذا اخترت الرسم على زاوية صغيرة من الأظافر، يمكنك تطبيق نقش الحناء على جميعها لأنها ستكون ناعمة.

نقش حناء على أظافر ملونة

في حال كنت من العرائس اللواتي يعشقن الألوان، اختاري مثلاً طلاء أظافر لامع أو ادمجي لونين من طلاء الأظافر بأسلوب الأومبريه ومن ثم ارسمي نقشة الحناء عليه. بهذا الشكل ستلفت اظافرك أنظار جميع من حوالك وستظهري شخصيتك العصرية والعفوية.

نقوش حناء مزينة

لإضافة لمسة مميزة وأنثوية، يمكنك إدخال اكسسوارات الأظافر على نقوش الحناء الناعمة التي قمت برسمها. فالأحجار اللامعة قد تكون خيارك الأفضل في هذه الحالة. ننصحك كذلك بتطبيق هذا الأسلوب إذا استخدمت طلاء أظافر فاتح ورسمت نقش الحناء بالأبيض، لأنك بهذه الألوان تكوني قد حصلت على أظافر أنثوية ناعمة ومميزة.