اهم اسرار مكياج العروس الخليجي لابراز ملامح الوجه

تعرفي على اهم اسرار مكياج العروس الخليجي لابراز ملامح الوجه كي تتألقي في يومك المميز. أنت كعروس تهتمين بتفاصيل صغيرة تغفل الأخريات عنها،لتنعمي بإطلالة أجمل تبهر جميع الحضور.

لا تنسي أيتها العروس أن تطبقي المكياج الذي سيناسب تفاصيل وجهك، فنحن نقدم لك بعض النصائح التي توضح اهم اسرار مكياج العروس الخليجي لابراز ملامح الوجه لكن مهمتك تكمن في انتقاء الخطوات التي تناسبك.

اهم اسرار مكياج العروس الخليجي لابراز ملامح الوجه

كريم الأساس

للحصول على مكياج عروس خليجي جميل، عليك ألا تبالغي بوضع كريم الأساس لأن كثرته ستظهرك أكبر سنناً، بالإضافة إلى أنه سيظهر الخطوط الرفيعة الموجودة على البشرة. فلتخفي عيوب بشرتك، اختاري كريم الأساس بحيث تكون تغتيطه كاملة، لأنك بهذه الطريقة ستخفي مشاكلها دون أن تحتاجي إلى كميات كبيرة منه.

كحل العيون

من أهم اسرار مكياج العروس الخليجي وأكثرها اعتماداً هو الكحل الأسود الداكن، لأنه يبرز الجمال العربي الموجود في وجه الفتاة الخليجية. وبالرغم من اعتماد الكثير من العرائس هذه الخطوة، إلا أنه نادراً ما تجدين العروس التي اعتمدته بالشكل الذي يناسبها. فإذا كانت عينيك صغيرتين، تفادي وضع الكحل داخلهما، كما أننا نفضل أن تتركي خط الرمش السفلي دون كحل كذلك.

أحمر الشفاه

لتحافظي على مكياج العروس الخليجي الذي تطمحين له، اختاري أحمر الشفاه باللون الذي يناسب مكياج عينيك، أي ضعي لون هادئ إذا كانت ظلالك قوية، أما إذا كان مكياج عينيك ناعم، يمكنك أن تضعي لون أحمر شفاه أقوى. لكن في كلا الحالتين، اختاري أن يكون أحمر الشفاه مطفي أي "مات"، لأنه سيدوم طول الحفل.