خلطات أعشاب لتعطير جسمك في شهر العسل

في شهر العسل يتقرب العروسان من بعضهما لأول مرة من دون أي رقيب، وخلاله تحرص العروس على إظهار أجمل صورة لها، بما فيها رائحتها المميزة. ولأن العروس تضطر في هذه الرحلة إلى القيام بمشاوير مع العريس وممارسة بعض النشاطات الترفيهية والهوايات الرياضية فإنها تحتاج إلى المحافظة على رائحتها الجذابة التي تزيدها أنوثة.

خلطات الأعشاب تُعتبر الأفضل لتعطير جسم العروس لأطول فترة ممكنة. وبما أنك في رحلة شهر العسل فإنك تحتاجين الى خلطات سريعة التطبيق وسهلة، إليك أبرزها:

أكياس الأعشاب المعطرة

احملي معك في حقيبة الرحلة قطعة قماش مربوطة وبداخلها بعض الأعشاب المعطرة. وعند الاستحمام في الرحلة ضعي الكيس تحت الماء الساخن قليلا ثم دلكي به جسمك. الطريقة سهلة جداً وتمنحك رائحة عطرة تدوم طويلاً.

خلطة الصابون والمسك

يمكنك أن تحملي معك القليل من المسك المبشور لخلطه مع قطعة صابون. فقط دلكي جسمك به بعد الاستحمام لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء. هذه الطريقة تجعل الروائح المميزة تفوح منك على مدى يومين.

خلطة الزيوت العطرية

هذه الخلطة السحرية تناسب رحلة شهر العسل أيضا لأن تطبيقها سهل. احملى معك في الرحلة زجاجة تحتوي على عشرين قطرة من زيت اللافندر أو زيت الورد أو زيت الياسمين أو زيت الليمون، مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، وربع كوب من زيت الاطفال. تحتاجين في رحلة شهر العسل إلى دهن جسمك بالقليل من هذه الزيوت بعد الاستحمام لترطيبها وتعطيرها ثم وضع الزجاجة في مكان جاف.

تعطير الجسم بـماء الورد

حضّري قبل سفرك خلطة ماء الورد مع كمية من زيت الأطفال، وقومي بعد كل استحمام في الرحلة بتدليك جسمك بهذا المزيج لتتمتعي برائحة عطرة وجميلة.

كانت هذه أهم خلطات الأعشاب الطبيعية التي تناسب العروس في شهر العسل لناحية سهولة تطبيقها. فقط لا تنسي تحضيرها قبل الذهاب إلى الرحلة لتحافظي على رائحتك المنعشة والفواحة طيلة الوقت.