مكياج عرايس ناعم فخم 2019 للعروس الإماراتية

هل تبحثين عن مكياج عرايس ناعم وفخم للحصول على إطلالة استثنائية للعروس الإماراتية؟ لا بد أن تختاري مكياج عرايس 2019 خصوصاً مع تطبيق مكياج سموكي مع الظلال الساحرة التي تجعل عينيك ملفتة ومسحوبة الى الخارج بشكل بارز.

اليك أجمل طريقة عمل مكياج عرايس ناعم فخم 2019 للعروس الإماراتية، لكي تظهري بأجمل إطلالة لك في هذا اليوم المميز.

مكياج عرايس 2019 سموكي

لعمل مكياج عرايس ناعم فخم للعروس الإماراتية، طبّقي المكياج السموكي من خلال توزيع اللون الأسود على كامل الجفون العليا للعينين بهدف سحبها وتكبيرها، ثم ادمجي اللون جيداً على الجفن المتحرك، وضعي بعدها الظلال الفضية على الزاوية الداخلية للعينين مع تطبيق الطريقة عينها على الجفون السفلى للعروس الإماراتية.

مكياج عرايس 2019 برونزي

ولتطبيق مكياج عرايس ناعم فخم 2019 للعروس الإماراتية، لا بد لك أن تختاري مع رسمات الظلال البرونزية الممدودة على كامل العين، خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة التي تقوم بتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة، مع تمرير أقلام برونزية على الجفون السفلى. كما يمكنك مواكبة عند تطبيق مكياج عرايس ناعم فخم بلمسات ذهبية، خطوات تمرير الآيلاينر السوداء المجنّحة والممدودة على الجفون السفلى للعروس الإماراتية.

واكبي هذه الخطوات التي طرحناها لك للحصول على مكياج عرايس ناعم فخم 2019 للعروس الإماراتية، وكوني جريئة ومشرقة بإطلالاتك يوم الزفاف.