تسريحات شعر كيرلي للعروس الجريئة في يوم الزفاف

نقدم لك اليوم تسريحات شعر كيرلي للعروس الجريئة في يوم الزفاف لأننا نعرف أن هناك فتيات يفضلن التميز في هذا اليوم الخاص بهن. فإذا كنت واحدة منهن، استلهمي من هذه الخيارات التسريحة الأنسب لشكل وجهك وتصميم فستانك.

ولا تنسي أيتها العروس أن الجرأة لا تعني بالضرورة المبالغة، بل الإطلالة البسيطة تتطلب أيضاً الجرأة الكافية للظهور أمام جميع مدعوينك بلوك بسيط وأنيق في الوقت ذاته.

تسريحات شعر كيرلي للعروس الجريئةفي يوم الزفاف

تسريحات كيرلي مرفوعة

تختلف تسريحات شعر العروس على حسب شخصيتها، فهناك من تحب أن تظهر عنقها فتلجأ إلى تسريحات مرفوعة وهناك من تود أن تظهر أطول مما هي عليه فتختار التسريحات المرفوعة أعلى الرأس. مهما كان سبب اختيارك للتسريحة، جربي الشعر الكيرلي لأنه سيُعطيكي لمسة مميزة وحيوية. ولا تنسي كذلك أن تختاري الاكسسوارت المناسبة لك.

تسريحة شعر منسدلة

مؤخراً، اتجهت العرائس إلى التسريحات المنسدلة بدلاً من المرفوعة لكي يبرزن جمال شعرهن. فإذا أحببتي اعتماد التسريحة المنسدلة، يمكنك ابعاد خصلات شعرك عن وجهك من خلال التسريحة الشبيهة بذيل الحصان التي تقومي من خلالها بجمع الشعر من الخلف وترك خصلاته الكيرلي منسدلة.

تسريحة كيرلي مفرودة

هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلن اتباع البساطة في تسريحات شعر العروس، فيخترن فرد  شعرهن مع إضافة لمسة ناعمة من خلال اختيار تاج ناعم من الورود أو اللؤلؤ. فإذا كنت تتميزين بشعر كثيف، لا تترددي بتجربة هذه التسريحة قبل موعد زفافك لتتأكدي من ملائمتها لتصميم فستانك.