مكياج خطوبة خفيف لعروس شتاء 2019

مكياج خطوبة خفيف لعروس شتاء 2019هو عنوان إطلالتك في هذا اليوم. اختاري مكياج خفيف من ظلال عيون ناعمة وشفاه بتدرجات لونية فاتحة تبرز أنوثتك، وتزيد من جمال إطلالتك. اختاري من هذه الصور المكياج الذي تعتقدين أنه الأنسب لفستانك وشخصيتك. فألوان المكياج وطريقة تطبيقه يلعب دوراً أساسياً في الإطلالة بشكل عام.

نحن ندرك أن اختيار مكياج الخطوبة ليس سهلا، لكن البساطة والنعومة في اختيار الالوان سيساههم في إبراز ملامحك الجميلة في هذا اليوم.

مكياج خطوبة خفيف لعروس شتاء 2019

ظلال عيون ناعمة

في حال كنت تريدين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري مكياج خطوبة خفيف، وذلك من خلال تطبيق  ظلال عيون بألوان هادئة. مثلاً، اختاري التدرجات الوردية الدافئة ووزعيها على كامل جفنك بالشكل الأنسب لعينيكي. ضعي لون فاتح في دمعة العين واعتمدي كحل العين الأسود مع مسكارا سوداء.

في حال كنت من محبات ظلال العيون البراقة، ضعي أولاً لون ترابي على كامل الجفن، ثم اختاري لون أغمق لتضعيه على كسرة العين ومن ثم طبقي الظلال البراقة في وسط الجفن.

كحل العيون

سنقدم لك نصيحة يمكنك من خلالها الحصول على مكياج خطوبة ناعم ومناسب لعروس شتاء 2019. في حال كنت من محبات الكحل الداكن، نحن ننصحك بأن تدمجيه لكي تحصلي على لوك سموكي بدلاً من الخط الحاد. كما أننا نفضل ألا تضعي الكثير من الكحل أسفل العينين كي تحافظي على نظرات ناعمة وعيون واسعة.

أحمر الشفاه

لأنك تودين الحصول على مكياج خطوبة خفيف، اعتمدي أحمر شفاه هادئ كالبرتقالي الفاتح أو الوردي الناعم أو أحمر الشفاه النيود، فهذا اللون هو الأنسب للأجواء الشتوية.