طريقة عمل مكياج عروس ناعم باللون الذهبي

طريقة عمل مكياج عروس ناعم باللون الذهبي،تفضل بعض الفتيات الإطلالات الجمالية البسيطة، حتى في المناسبات المميزة وخاصة في يوم زفافهن، لذا سنقدم اليوم لعروس "هي" أبرز النصائح حول طريقة عمل مكياج عروس ناعم باللون الذهبي من خلال مجموعة إطلالات جمالية بمكياج ذهبي ناعم نقدمها لك لكي تستلهم منها الإطلالة التي تناسب تفاصيل وجهك وفستان زفافك. هناك أساسيات خاصة بمكياج العروس عليك اتباعها، ولكن بإمكانك دائماً أن تضيفي لمسة مميزة خاصة بك تحديداًفي يومك الكبير.

خطوات عمل مكياج عروس ناعم باللون الذهبي :

ظلال عيون ذهبية

إذا كنت من الفتيات السمراوات، لا تترددي باختيار مكياج عروس ذهبي ناعم لأنه سيناسبك حتماً. اختاري أولاً ظلال عيون بني فاتح غير لامع ووزعيه على كامل الجفن، ثم اختاري الظل البني الغامق وركزيه على زاوية العين الخارجية. بعد ذلك، استخدمي أصابعك لوضع الظل الذهبي على وسط جفنك، فبهذه الطريقة سيظهر اللون أكثر وضوحاً ولمعاناً.

إضاءة العيون

في حال كنت ترغبين اعتماد مكياج عروس ناعم باللون الذهبي لكن دون أن يطغى اللون على كامل العين، اختصري استخدامه على أول الجفن المتحرك ليقوم بإضاءة العين. بهذه الطريقة تكوني قد ساهمت في تكبير عينيك وإعطاءها لمعة ذهبية.

هايلايتر ذهبي

يمكن أن تتألقي بمكياج عروس ناعم باللون الذهبي دون أن تركزي اللون على عينيك فقط، بل استخدمي الهايلايتر الذهبي لتضعيه على دمعة العين وأسفل الحاجب وأعلى الشفة ولن ننسى طبعاً عظمة الخدين. اتبعتي هذه الطريقة، واحصلي على مكياج ناعم بلمعة ذهبية.