ماسكات فرنسيه للبشرة للعروس قبل الزفاف

لا تختلف العروس الفرنسية عن العروس العربية لناحية العناية والاهتمام ببشرتها من أجل إطلالة نضرة في يوم الزفاف، فنراها تلجأ إلى تطبيق الماسكات الطبيعية على بشرتها، التي تشبه في أغلب مكوناتها الماسكات العربية.

فما رأيك عزيزتي العروس أن نتعرف اليوم على الماسكات الفرنسية للعروس قبل الزفاف؟

ماسك عصير الليمون

هذا الماسك الفرنسي يستطيع أن يخلصك في الدرجة الأولى من النمش والبقع الداكنة، ثم يمنحك بشرة رائعة وناعمة، ذات لون واحد. في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي إلى وضع العصير الطازج لليمون على الجلد مباشرة وتدليكه لمدة 10 دقائق ثم تغسلي وجهك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرتين يوميا على مدى أسبوعين لتتمتعي بالبشرة المثالية.

ماسك العسل

هذا الماسك رائع لتنظيف وتنقية البشرة وجعلها أكثر نضارة، لاحتواء العسل على إنزيمات تُخفف من التصبغات الجلدية، بالإضافة إلى كونه مرطب طبيعي للجلد. في هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط العسل مع المياه الفاترة ثم وضعها على بشرتك لبضع دقائق قبل أن تغسليه بالماء الدافئ.

ماسك الأفوكادو والموز

هذا الماسك يُعتبر من الماسكات المهمة التي تستخدمها النساء في فرنسا. وفيه تحتاجين إلى هرس حبة موز مع نصف حبة افوكادو وملعقتين كريمة طازجة، وملعقة عسل. اخلطي المكونات جيدا وادهني وجهك بها واتركيها لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

 ماسك اللبن

هذا الماسك تلجأ إليه العروس الفرنسية من أجل الحصول على بشرة ناعمة وفاتحة ونضرة، وفيه تحتاجين عزيزتي إلى وضع اللبن مباشرة على بشرتك وتركه لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في اليوم، لأسابيع متعددة وتمتعي ببشرة رائعة.

ماسك الكاكاو وبودرة اللوز

في هذا الماسك الفرنسي تحتاجين عزيزتي إلى خلط ملعقة كبيرة من الكاكاو مع مثلها من بودرة اللوز و3 ملاعق من اللبن وملعقة عسل. اخلطي المكونات جيداً، ثم ادهني بها بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

كانت هذه أبرز الماسكات الفرنسيه للبشرة للعروس قبل الزفاف فما رأيك بتجربتها عزيزتي؟