مكياج عيون يناسب العروس ذات البشرة البيضاء

مع اقتراب فصل الربيع، لا بد أنك تحضرين لتكون إطلالتك بارزة ومشرقة مع اختيار مكياج برونزي للبشرة البيضاء عبارة عن مكياج عيون يناسب العروس ذات البشرة البيضاء، سواء أردت التركيز على ألوان الظلال أو خطوط الآيلاينر المميزة. فلا تترددي باختيار المكياج الذي ترينه مناسباً للون بشرتك، لتطلّي بإطلالة جمالية استثنائية.

اختاري من خلال الصور أساليب تطبيق مكياج عيون يناسب العروس ذات البشرة البيضاء، وكوني مميزة بإطلالاتك الجمالية في ربيع 2019.

مكياج عيون زهري

طبّقي مكياج عيون زهري ومات على الجفون العليا للعينين، واختاريه أيتها العروس إذا كانت بشرتك بيضاء للحصول على إطلالة جريئة وفي غاية الجاذبية. فقومي بتمرير ظلال زهرية على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة الى الخارج، وأضيفي الظلال الفضية اللماعة على الجهة الداخلية للعينين للحصول على مكياج عيون ساحر يناسب العروس ذات البشرة البيضاء.

مكياج عيون برونزي

اختاري مكياج عيون يناسب العروس ذات البشرة البيضاء مع تمرير الظلال البرونزية الداكنة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من الالوان. كما لا تتخلي عن رسم مكياج عيون برونزي مع التدرجات الذهبية أسفل الحواجب، لإضاءة جمال العروس وجعل إطلالتها ساحرة وفي غاية التميّز.

مكياج عيون طبيعي مع الآيلاينر

للحصول على مكياج عيون بارز يناسب العروس ذات البشرة البيضاء، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات الآيلاينر العريضة على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى. فاختاري هذا المكياج بجرأة واجعلي عينيك محطّ أنظار الجميع يوم الزفاف.