استوحي مكياج زفافك من اسبوع الموضة الباريسي

ها هو مكياج زفافك يتألق بأجمل الصيحات الجمالية التي تجعلك مميزة وفي غاية الجمال في هذا اليوم المميز. فلا بد أن تواكبي اسبوع الموضة الباريسي، لتستوحي من أهم الدور العالمية أجمل رسمات المكياج القوي والناعم بحدٍّ سواء.

من خلال الصور التي رصدناها لك، استوحي مكياج زفافك من اسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2019.

مكياج زفافك برونزي

إجعلي مكياج زفافك في غاية الجمال مع اختيار الظلال البرونزية بأسلوب مسحوب الى الخارج من دون إهمال إضاءة الجهة الداخلية من الجفون العليا باللون الذهبي الساحر بأسلوب دار جورج حبيقة Georges Hobeika من اسبوع الموضة الباريسي. كما اختاري مكياج زفافك باللون الأخضر الفاتح مع الظلال الساحرة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدٍّ سواء، وطبّقيها بأسلوب عارضات إيلي صعب Elie Saab بشكل ساحر وحيوي.

مكياج زفافك سموكي

ومن خلال مواكبة اسبوع الموضة الباريسي، لاحظنا ان رسمات العيون القوية والبارزة بأسلوب السموكي رائجة كثيراً لربيع وصيف 2019. فيمكنك اختيار مكياج زفافك مع اللون الكحلي الداكن بتدرجات مات على كامل الجفون العليا من وحي عرضي شانيل Chanel وطوني ورد ‏Tony Ward‏ مع تمرير الظلال النيلية على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة. ولا تترددي باختيار مكياج زفافك بتدرجات طبيعية مع توحيد لون البشرة والحرص على جعل إطلالتك ملفتة من دون إدخال الألوان على الشفاه بأسلوب دار جيفنشي Givenchy.