مكياج عروس خليجي فخم 2019

ان اختيار مكياج عيون خليجي للعرايس فخم في شتاء 2019، يجعل إطلالتها مميزة خصوصاً أن هذا النوع من المكياج يرتكز على إبراز الملامح الكبيرة والمشرقة مع ظلال العيون الساحرة والتدرجات الملفتة.اليوم ننصحك باختيار مكياج عروس خليجي فخم 2019،  مع تفاصيل جمالية تجعلك متألقة برسم العيون البارزة وأحمر الشفاه المشرق ،اليك بالصور مكياج عروس خليجي فخم 2019 مع أجمل رسمات العيون الشرقية التي تبرز عينيك وأحمر الشفاه الحيوي

مكياج عروس خليجي فخم في 2019 :

مكياج عروس خليجي فخم مع الأساس البرونزي

اختاري مكياج عروس خليجي فخم 2019 يرتكز على التدرجات البرونزية سواء من خلال تمرير كريم الاساس الداكن الذي يغمر سطح البشرة على كامل الملامح بطريقة غير مبالغ بها. والأهم في هذا المكياج، مزج اللون بنعومة مع لون البشرة باستخدام الفرشاة على محيط العيون للحصول على بشرة موحدة.

مكياج عروس خليجي فخم مع الايلاينر

والأبرز عند تطبيق مكياج عروس خليجي فخم 2019 التركيز على رسم العيون بأسلوب شرقي ومشع عبر تمرير الظلال الداكنة برونزية كانت أم سوداء على كامل الجفون العليا. بعدها مرّري الظلال البيضاء الفاتحة على أسفل الحواجب، لضمان الإضاءة المشعة في إطلالتك. والأهم في تطبيق مكياج عروس خليجي فخم 2019 التركيز على رسم الآيلاينر الأسود المجنح الى خارج العين لمنحها طابعاً شرقياً، مع إضافة الخطوط البرونزية على حدود الجفون السفلى. والأهم عند تطبيق مكياج عروس خليجي فخم 2019 تكثيف الماسكارا السوداء بعدة طبقات على الرموش العليا والسفلى بحد سواء، وارسمي أحمر الشفاه المشرق مع المكياج الخليجي، كالاحمر والبني وحتى الزهري.