احدث اشكال نقش حناء للعروس الخليجية 2019

لا تكتمل أناقة العروس الخليجية من دون نقش حناء يزيد  يديها وقدميها جمالاً ويعزز جاذبيتها. نقش حناء العروس الخليجية 2019 يتميز بأشكال مختلفة تلبي مختلف الأذواق منها النقوشات الناعمة التي تناسب العروس الباحثة عن إطلالة رقيقة في يومها الكبير ومنها النقوشات الكبيرة والمعقدة التي تلبي ذوق العروس للتميز في يوم فرحها.

أشكال نقش حناء العروس الخليجية

تتنوع رسوم الحناء للعروس الخليجية 2019، فمنها الأشكال ذات التصميم العربي بالنقوش الرقيقة والناعمة التي تزين أصابعك على شكل خواتم وستجدين هذه الرسوم تناسب الإطلالة البسيطة وتسمح لك بارتداء المزيد من الاكسسوارات معها شرط أن تتناسب من حيث اللون والشكل.

ما رأيك أيضا بنقوش القلوب المحاطة بزخرفات مميزة التي جذبت لها الكثير من العرائس مؤخرا ولجأن إليها في يوم الزفاف؟ فمثل هذه النقوش أكثر ما تناسب العروس الرومانسية التي تبحث عن إطلالة تُعبّر عن شخصيتها هذه.

تجدين أيضا الزخرفات المعقدة والأشكال الهندسية المزدحمة مثل رسومات الدوائر والمربعات والمثلثات وهذه إحدى خيارات عروس 2019 إذ يمكن رسمها على القدمين أو الاصابع واليدين.

وتبقى رسومات الازهار متربعة على عرش النقوشات الرقيقة أو المزدحمة، الكبيرة أو الصغيرة،  فاختاريها اذا كنت عروسا رومانسية سواء تم نقشها على يدك او قدمك.

وتذكري أن النقوشات الرقيقة يمكنها أن تُظهر عزيزتي جمال مجوهراتك واكسسواراتك على عكس النقوشات المزدحمة والكبيرة التي تُغنيك عن ارتداء الاكسسوارات، وموضة 2019  تتنوع بين الرقيقة والكثيفة.

الوان نقش الحناء

يمكنك اختيار لون الحناء المناسب لبشرتك لأن نقوشات حناء العروس الخليجية 2019 لم تنحصر باللون الأبيض أو بلون معين فاختاري اللون الأنسب لبشرتك سواء البني الغامق او مزج البني مع الاسود، او اللون الاحمر. وهذه الالوان يمكن مضاعفة جمالها اذا تم تزيينها باللامع الفضي.

كما عليك أن تختاري النقش المناسب لطول اصبعك وحجم يدك فلكل يد واصابع رسومات خاصة بهما تزيدهما جمالاً تبحثين عنه في يوم زفافك.