مكياج عروس باللون الجليتر الفضي 2019

بجرأة تامة في شتاء 2019، لا بد من اختيار مكياج عروس باللون الجليتر الفضي الذي يرتكز على الظلال البراقة والخطوط التي تتكلّل بأجمل الألوان الساحرة والمشعة بالحبيبات اللماعة، لتكون إطلالاتك في هذا اليوم مميزة ولا مثيل لها ،إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أبرز اختياراتك لمكياج عروس باللون الجليتر الفضي 2019، كونه يرتكز على إبراز ملامح العيون بجمال ملفت.

أجمل مكياج عروس باللون الجليتر الفضي 2019 :

مكياج عروس باللون الجليتر الفضي والأسود

اختاري لشتاء 2019، جرأة الظلال البراقة باللون الجليتر الفضي، وأضفي لمسات بارزة ومشرقة على عينيك يوم الزفاف من خلال رسم كامل الجفون العليا باللون الجليتر الفضي، مع تمرير الخطوط الفضية على الجفون السفلى للعينين بنعومة ملفتة للنظر. كما يمكنك دمج ظلال الجليتر الفضي في شتاء 2019 مع ألوان الأسود القوي على الجفون العليا، للحصول على مكياج عروس براق بطريقة مجنحة على كامل الجفون.

مكياج عروس باللون الجليتر الفضي والآيلاينر

ومن أجمل خطوات رسم مكياج عروس باللون الجليتر الفضي في شتاء 2019، صيحات الآيلاينر البراقة المرسومة على الجفون السفلى للعينين. كما يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر العصرية على الجفون العليا للعينين، من دون دمجها بظلال الجليتر الفضية التي تبرز على كامل الجفون العليا. ولا تترددي أيتها العروس باعتماد خطوط عريضة باللون الجليتر الفضي 2019 على جهة العين السفلى من النصف وصولاً الى الخارج، مع دمجها بالآيلاينر الأسود بطريقة مجنحة الى الخارج.

للحصول على نظرة ساحرة، واكبي من خلال الصور خطوات رسم مكياج عروس باللون الجليتر الفضي 2019، وتألقي برسمات عيون قوية وجريئة.