مكياج عروس لحفلات زفاف يوم رأس السنة 2019

لا شيء يضاهي خلال إطلالتك في حفلات زفاف يوم رأس السنة 2019، جمال اختيارك مكياج عروس ساحر وقوي يرتكز على الظلال المميزة ورسمات المكياج الساحرة التي تحلمين بها. فكوني مميزة في هذا اليوم واجعلي مكياجك محط أنظار الجميع ليلة رأس السنة.

اليك من خلال الصور خطوات تطبيق مكياج عروس لحفلات زفاف يوم رأس السنة 2019، لضمان إطلالة مميزة وملفتة للنظر.

مكياج عروس سموكي

إذاً، يمكنك اختيار مكياج عروس سموكي لحفلات زفاف يوم رأس السنة 2019 مع الظلال الداكنة التي تأتي مدموجة بين اللون الأسود وتدرجات الغليتر البراقة. فلا بد أن تطبّقي الظلال السوداء البراقة على كامل الجفون العليا للعين، مع دمجه بالظلال البراقة خصوصاً أسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين، لتحصلي على مكياج عروس ساحر.

مكياج عروس ميتاليك

ولتطبيق مكياج عروس لماع لحفلات زفاف يوم رأس السنة 2019، اختاري ألوان الميتاليك القوية، بتدرجات براقة على كامل الجفون العليا قبل دمجه مع الظلال الذهبية عند الزاوية الداخلية للعينين وعلى حدود الجفون السفلى، لتحصلي على مكياج عروس ساحر ومتناغم مع الحبيبات البراقة التي تزيّن الجفون بشكل جريء.

مكياج عروس مع الآيلاينر

من أجمل اختياراتك لمكياج عروس مناسب لحفلات زفاف يوم رأس السنة 2019، رسمات عيون‎ ناعمة مع ‎الآيلاينر الرفيع على الرموش العليا للعينين بطريقة مجنحة، ‏من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى. كما يمكنك تمرير على الجفون العليا، خطوط آيلاينر عريضة على الجفنين العلوي والسفلي بأقلام ناشفة، مع بعض اللمعية على الجهة الخارجية للجفون السفلى.