اشكال طرح للعروس المحجبة في يوم الزفاف

اختيار الطرحة المناسبة للعروس المحجبة لا تقل أهمية عن اختيار تسريحة الشعر والطرحة للعروس غير المحجبة، كون حجاب العروس مع الطرحة سيلعبان دور الشعر في إبراز جمال العروس.

ويتطلب حُسن اختيار شكل الطرح للعروس المحجبة توافر مقومات ضرورية منها أن تتناسب الطرحة مع الوجه والفستان لتزيد العروس تألقاً وجمالاً.

بين تصميمات الطرح المخصصة للمحجبات تجدين عزيزتي العروس الكثير من الموديلات التي تمنحك إطلالة متميزة، منها الطرح الكلاسيكي ومنها العصري، وتحاكي كلها التصاميم الراقية وتستطيع أن تحل مكان تسريحة الشعر وتجعل إطلالتك حيوية ومميزة.

عند البدء في البحث عن الطرحة، ننصحك بضرورة أن تنتقي ما يناسب وجهك وفستانك ولونه، لأن هذه التفاصيل تلعب دورا مهما في الاطلالة الأخيرة لك.

ستجدين مثلا الحجاب الذي تزينه الطرحة فوق التربون، الذي ما زال يحتل مكانة مميزة في احدث لفات طرح للعروس المحجبة، كونه حجاب مميز وجميل وعصري، يحاكي اخر صيحات الموضة.

وتجدين الطرحة الطويلة التي تدلى إلى الخلف، بعد تثبيتها في الجزء الأعلى من الحجاب. هناك الطرحة التي تتميز بقصتها المتدرجة، وأخرى تتميز بكونها منفوشة بطريقة أنيقة تغطي الكتفين. الطرحة القصيرة يمكن أن تكون خيارا مناسبا للعروس المحجبة في حال تناسبت مع الفستان؟

أي قماش تختارين؟

تتنوع الأقمشة الخاصة بالطرحة ولكن يجب أن تتناسب مع الفستان والحجاب لمضاعفة جمالها. بعض الطرح يمكن أن يزينها قماش الدانتيل، وأخرى تتميز بالتطريزات عليها، أو بالفصوص المشكوكة وكلها خيارات جميلة وما عليك عزيزتي العروس سوى اختيار الأنسب لك ولإطلالتك.

نتركك مع مجموعة صور لأشكال طرح للعروس المحجبة لتختاري ما يعجبك.