نادية الغامدي لـ "هي": الأفضل الابتعاد عن الموضة في مكياج العرايس

تعلقت خبيرة التجميل السعودية "نادية الغامدي" بعالم الجمال والمكياج منذ الطفولة، وتمكنت من خلال طموحها المغلف بالعزيمة والاصرار من تنمية حبها وشغفها لهذا العالم حتى وصلت إلى الاحترافية، وأصبحت مدربة معتمدة دوليا في هذا المجال، كما تميزت بتقديمها مكياج العرايس بشكل لافت ومميز، فمنحتهن الإطلالة الأجمل والأكثر جاذبية يوم الزفاف.

التقت "هي" خبيرة التجميل السعودية "نادية الغامدي" المتخصصة بمكياج العرايس، لتتعرف منها على مشوارها في عالم الجمال والمكياج، ونصائحها للعرايس للحصول على أجمل اطلالة يوم الزفاف. 

بداية .. حدثينا عن خطواتكِ الأولى في عالم الجمال والمكياج.

المكياج بالنسبة لي هواية تعلقت بها واحببتها منذ الصغر، وزاد شغفي بها مع مرور السنوات، خاصة وأنني قد اجتهدت في تطويرها وتنميتها بكافة الوسائل الممكنة حتى وصلت ولله الحمد إلى الاحترافية، واصبحت أمارس عملي حاليا في "لو صالون" والذي يعتبر الوجهة الأولى للعرايس في جدة وخارجها.

ما هي أبرز الاعتمادات التي حصلتي عليها في هذا المجال؟

حصلت على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والفني، ودورات تدريبية متنوعة من أبرزها دورة تدريبية مع الرائعة نورة بوعوض، وكذلك اسماء التميمي وطلال مرقص.

ما هي المعوقات التي واجهتكِ خلال هذا المشوار؟

ولله الحمد لم اواجه اي معوقات في مشواري، بل على العكس من ذلك كنت ولله الحمد محظوظة بحب عميلاتي وولائهن، وصاحبني التوفيق في كل الاماكن التي انتسبت للعمل بها.

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق باجمل اطلالة يوم زفافها؟

انصح جميلاتي العرايس بالاهتمام بالبشرة قبل يوم الزفاف بوقت كافي، والبعد عن تجربة أي تقنية جديدة والمجازفة قبل يوم الزفاف، وكذلك عدم المبالغة في الحقن والفيلر والبوتكس، بل يجب أن تقتصر على الاحتياجات الضرورية فقط.

برأيكِ.. هل يتبع مكياج العرايس الموضة السائدة؟

من الافضل الابتعاد عن الموضة في مكياج العرايس، والاهتمام بما يناسب ملامح كل وجه، لأن الموضة تظل لفترة محدودة ثم تزول وتنتهي.

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

الحقيقة أن صبغة الحواجب وازالة شعر الوجه بطريقة لاتتناسب مع بشرة العروس، هي من أبرز الأخطاء.

برأيكِ.. هل يمكن ان يغني الماكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل المنتشرة ؟

في اغلب الاحيان يمكن أن يغني المكياج عن عمليات التجميل، وذلك يعتمد على احترافية خبيرة التجميل، ولكن ولا شك هناك بعض الحالات لابد من اللجوء إلى عمليات التجميل فيها .

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

اطمح ان يرتبط اسمي بكل عروس جميلة يوم طلتها .

كلمة أخيرة.. أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه المقابلة، وأتمنى لها دوام التوفيق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل نادية الغامدي على الانستجرام