نصائح للعروس عند صبغ شعرها قبل الزفاف

صبغ شعر العروس قبل الزفاف له شروطه الخاصة لانجاح اطلالة العروس في يومها الكبير، وجعلها اكثر سحرا خصوصا ان للشعر دور كبير في ابراز جمال أي فتاة وعروس.

لذلك يجب عليك عزيزتي العروس الاخذ بعين الاعتبار عددا من المعايير عندما تريدين صبغ شعرك قبل الزفاف تفاديا لاي مشكلة خصوصا في هذا التوقيت الحساس.

"هي" تقدم نصائح عند صبغ شعر العروس قبل الزفاف:

بكّري في صبغ شعرك

من اهم النصائح التي يقدمها الكثير من مصففي الشعر للعروس هو صبغ شعرها مبكرا قبل شهر على الاقل من حفل الزفاف لاسباب كثيرة اهمها ان بعض المشاكل تظهر احيانا في الصبغة بشكل مفاجئ ويكون امام العروس الوقت الكافي لعلاجها كما ان مرحلة تثبيت اللون تستغرق وقتا ولذلك يُفضّل ان تتم عملية صبغ الشعر قبل شهر من حفل الزفاف.

كما ان التوقيت المبكر لصبغ الشعر يسمح للعروس بتغيير اللون في حال لم يلق ببشرتها واطلالتها فتختار للمناسبة لونا اخر.

لا تُخاطري بلون جديد

ومن اهم النصائح لصبغ شعر العروس بأن لا تختار لون جديد غير مألوف على وجهها حتى لا تخاطر باطلالتها في يوم الزفاف وتُفاجئ العريس والجمهور بلون شعر يُغير اطلالتها جذريا ويجعل مظهرها غريبا حتى امام نفسها فتُفسد فرحتها في هذا اليوم الذي لا يتكرر.

لا تصبغي شعرك في المنزل

اذا كنت معتادة عزيزتي العروس على صبغ شعرك في المنزل سابقا فاننا اليوم ننصحك بترك هذه العادة بمناسبة حفل الزفاف بل الجأي الى مصفف الشعر لتضمني نجاح الصبغة وتتفادين أي خطأ يُفسد جمال شعرك قبل الحفل.

اللون الانسب لبشرتك

احرصي على اختيار لون الشعر المناسب لبشرتك، لان لكل بشرة ما يليق باطلالتها.

لون متناسب مع الفستان

كما عليك ضرورة الانتباه الى اختيار لون صبغة متناسق مع  الفستان لان اللون يستطيع ان يُبرز الفستان بطريقة اجمل.